recent
أخبار ساخنة

بشكل مفاجئ الحكومة الأردنية تقرر حجب لعبة PUBG Mobile وغضب كبير من اللاعبين !

بشكل مفاجئ الحكومة الأردنية تقرر حجب لعبة PUBG Mobile وغضب كبير من اللاعبين !

بشكل مفاجئ الحكومة الأردنية تقرر حجب لعبة PUBG Mobile وغضب كبير من اللاعبين

سبق و أن تحدثنا أكثر من مرة أن لعبة PUBG Mobile أصبحت فعلا كابوسا بالنسبة لعدد من الحكومات في العالم وليس فقط في الدول العربية خصوصا و أنها أصبحت تؤثر على سلوك الشباب الصاعد .


و هنا في المنطقة العربية أصبحنا نشاهد عدة حملات تحسيسية من أجل عدم الوقوع في فخ إدمان هذه الألعاب التي من شأنها أن تسحب المستخدم عن الحياة الإجتماعية و محاولة تخصيص وقت معين من أجل اللعب .

و في هذا الصدد كانت هناك عدة خطوات من طرف الحكومة الأردنية حسب روايات بعض المتابعين القاطنين في البلد حيث أكد هؤلاء أن الحكومة كانت تحذر من اللعب في الألعاب التي تحرض على العنف وهو ما كان يعتبر إنذار بقدوم الأسوأ وهو ما تم تأكيده خلال يوم أمس من خلال عدة مصادر محلية هناك .

حيث تبين أن اللعبة أصبح من غير الممكن الولوج إليها عن طريق الهواتف الذكية التي تستخدم عنوان IP محلي و لا يمكن الولوج إليها إلا في حالة استخدام طرق ملتوية من أجل الاحتيال على الخوادم و لو أن هذه الطريقة لا يمكنها أن تقدم تجربة لعب جيدة بالنسبة للمستخدمين .

لكن الشيء المؤكد حاليا أن القرار الخاص بمنع اللعبة جاء من جهات عليا في الحكومة هناك في دولة الأردن التي تلتحق بعدة دول عبر العالم التي أصبحت تعتبر لعبة PUBG من بين المحتويات الخطيرة على المجتمع نظرا للحوادث التي أصبحت مرتبطة بها مؤخرا في عدة بقاع من العالم و طبعا أي جديد في الموضوع سنفيد به متابعيتا في دولة الأردن ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent