لعبة PUBG تتسبب في جريمة قتل بشعة و تفاصيل الحادث تكشف معطيات خطيرة.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة PUBG تتسبب في جريمة قتل بشعة و تفاصيل الحادث تكشف معطيات خطيرة..

لعبة PUBG تتسبب في جريمة قتل بشعة و تفاصيل الحادث تكشف معطيات خطيرة..

شارك المقالة

لعبة PUBG تتسبب في جريمة قتل بشعة و تفاصيل الحادث تكشف معطيات خطيرة..

لعبة PUBG تتسبب في جريمة قتل بشعة و تفاصيل الحادث تكشف معطيات خطيرة

من حين لآخر تظهر لنا تفاصيل و معطيات من طرف عدة مناير إعلامية دولية تتحدث دوما عن لعبة PUBG التي تظل أمام النار دوما و قد سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا خلال أكثر من مناسبة إلى أن العديد من الحوادث أصبحت مؤخرا مرتبطة باللعبة خصوصا نسخة الهواتف الذكية بحكم أنها متاحة بالمجان و في إمكانية الجميع الحصول عليها .


و هو ما جعل عدة حوادث تحصل في عدد من الدول سواء العربية منها أو الأجنبية و فصول قصة هذا اليوم تعود لما جاء من خلال موقع News 18 حيث أكد أنه خلال الأيام الماضية و تحديدا في ولاية Thane الهندية كان السكان على موعد مع جريمة قتل بشعة جدا كان بطلها طفل مراهق يبلغ من العمر 15 و الذي كان مدمن على لعبة PUBG Mobile من خلال الهاتف الذكي الخاص به .

و خلال الأسابيع الماضية لاحظ أخاه الأكبر أنه يكثر من اللعب و حاول تنبيهه حسب شهود عيان لكن الأخ الأصغر كان يسيطر عليه العالم الافتراضي و الرقمي و أصبح يلعب ليل نهار دون أي أنشطة خارجية لغاية يوم الحادث حيث كان الاخ الأكبر ينادي على أخاه الأصغر من أجل تناول الطعام و هذا الأخير لم يلبي النداء طيلة ساعات الانتظار .

و ما كان أمام أخاه الأكبر سوى أن يسحب منه الهاتف الذكي و في لحظة من الغضب خلال العراك بينهم عن الهاتف من أجل تحطيمه باغث الأخ الأصغر أخاه الأكبر عن طريق مقص متواجد على الرف و انهال عليه بطعنات قوية أردته قتيلا خلال نقله إلى المصحة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة واضعا بذلك أخاه الأصغر حدا لحياته بسبب الإدمان على اللعب و هي ليست الحادثة الأولى فى الهند .

حيث استطاعت الحكومة هناك من خلال إجراء ردعي لمنع اللعبة في المجمعات و لا نستبعد أن يتم سحبها بصفة نهاية من البلد بعد هذا الحادث الأليم و الذي فعلا خلف صدمة كبيرة في صفوف السكان المجاورين حيث أصبح الأهل متخوفين من أضرار اللعبة و يحاولون منع أطفالهم من لعبها على الهاتف و الإكتفاء فقط بالأنشطة الرياضية .

طبعاً مثل هذه الحوادث تجعل الجميع يأخد العبرة من أجل عدم وقوع مثل هذه الحوادث في المجتمعات العربية و طبعا نحذر دائما من إدمان الألعاب و خصوصا تلك التي تركز على العنف لأن مخلفاتها تكون نفسية بالأساس و لا تظهر على الشخص إلا في حالة انفعاله و أيضا سلوكه مع الغير ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *