أستوديو CD Projekt يؤكد أن نسخة جهاز PS4 و Xbox One للعبة Cyberpunk 2077 ستكون الأروع رسوميا ويكشف السبب.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو CD Projekt يؤكد أن نسخة جهاز PS4 و Xbox One للعبة Cyberpunk 2077 ستكون الأروع رسوميا ويكشف السبب..

أستوديو CD Projekt يؤكد أن نسخة جهاز PS4 و Xbox One للعبة Cyberpunk 2077 ستكون الأروع رسوميا ويكشف السبب..

شارك المقالة

أستوديو CD Projekt يؤكد أن نسخة جهاز PS4 و Xbox One للعبة Cyberpunk 2077 ستكون الأروع رسوميا ويكشف السبب..

أستوديو CD Projekt يؤكد أن نسخة جهاز PS4 و Xbox One للعبة Cyberpunk 2077 ستكون الأروع رسوميا ويكشف السبب

أكيد أن لعبة Cyberpunk 2077 تظل حاضرة بقوة من خلال الأخبار التي تظهر عنها وكذلك تحركات استوديو التطوير CD Projekt من أجل الحديث عن اللعبة و كشف كل النقاط التي تظل مبهمة و غير واضحة و من بينها ما تم التطرق له سابقا حيث كان العديد من المتتبعين يتوقعون أن تعرج لعبة Cyberpunk 2077 إلى أجهزة الجيل القادم .


بحكم أنها على مستوى الرسومات قد لا تكون ممكنة على منصات بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون و هو ما تم نفيه مباشرة بعد تحديد تاريخ إطلاق اللعبة و الذي تقرر في يوم 16 أبريل من العام المقبل و بالتالي يضع الفريق المطور حد لكل هذه الأقاويل بالطبع .

لكن هناك ما كان يثير شكوك المستخدمين في الفترة الماضية وهو أن اللعبة من خلال جميع الفيديوهات التي تم الكشف عنها من خلاله كانت تعمل على جهاز البي سي بقدرات عالية جدا و هو ما جعل المستخدمين ينتظرون مستوى أقل من المتوسط على نسخة أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 قبل أن يخرج هذا اليوم للوجود الفريق المطور من أجل طمأنة الجمهور ككل .

حيث أشار أحد المسؤولين في الفريق المطور أنهم يمتلكون محرك رسومات و هو RED Engine الذي تم تصميمه على أساس أن يدعم بدرجة أولى المنصات المنزلية قبل جهاز البي سي الذي يحظى بمعاملة خاصة من طرف الفريق حيث أردف قائلا المتحدث أن اللعبة ستقدم أداء أكثر من رائع على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 .

و على الجميع من خلال هذه الأجهزة أن يكون مرتاح للنتيجة النهائية التي ستكون على قدر التوقعات و لن تخسر اللعبة أي من تفاصيل عالمها بسبب هذه الأجهزة حيث تم العمل عليها بعناية فائقة لغاية اليوم مضيفا أن المشروع تم العمل من أجل أن يناسب أجهزة البي سي التي تصل كلفتها الى 2000 دولار و كذلك الأجهزة المتوسطة و المنصات المنزلية في شخص بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

طبعا تصريح يجعل المستخدمين مرتاحين جدا لمستوى الرسومات الذي من المنتظر أن يتوفر من خلال لعبة Cyberpunk 2077 و طبعا المزيد من المعطيات ستتوفر عن اللعبة في الفترة المقبلة و نحن هنا بالطبع لمشاركة كل الجديد ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *