recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة البيركات و اكسسوارات الأسلحة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و تفاصيل مثيرة..

تسريب قائمة البيركات و اكسسوارات الأسلحة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و تفاصيل مثيرة..

تسريب قائمة البيركات و اكسسوارات الأسلحة داخل لعبة Call of Duty Modern Warfare و تفاصيل مثيرة

تواصل الأخبار والمعطيات عن لعبة Call of Duty Modern Warfare في النزول بشكل متتالي و ذلك على خلفية كمية التفاصيل التي تقدم من طرف اليوتيوبر TheGamingRevoultion و الذي أصبح خلال الفترة الماضية على ما يبدوا ناطق باسم شركة أكتفيجين التي تظل للأسف متكتمة عن كافة التفاصيل و المعطيات التي تتعلق بالسلسلة .


حيث كنا ننتظر على الأقل تحركات من طرف الشركة خصوصا و أنه لا يفصلنا سوى أربعة أشهر عن إطلاق اللعبة إلا أنها تواصل التكتم عن التفاصيل و من دون شك أن هناك ما يطبخ في الكواليس في هذا الصدد و قبل الاطلاع على ما يتم التجهيز له خلال الأسابيع المقبلة .

فقد قرر المستخدم TheGamingRevoultion على اليوتوب المواصلة من أجل كشف عدة تفاصيل عن اللعبة حيث كانت البداية من خلال معلومات عن طور باتل رويال سيكون متاح من خلال هذا الإصدار الجديد مرورا بقائمة الأسلحة و كذلك الكيلستريك داخل طور اللعب الجماعي و اليوم تضاف إلى قائمة التسريبات أيضا تفاصيل البيركات و أيضا الاكسسوارات على الأسلحة .

حيث ومن خلال هذه المعطيات يمكن أن نرصد كمية مهمة من التفاصيل حول الأسلوب الكلاسيكي الذي تأتي به اللعبة في هذا الجزء و كيف قررت أكتفيجين أن تمزج بين الأصالة والمعاصرة من خلال هذا الإصدار الجديد و إن قمنا بتجميع كل التفاصيل التي تم تسريبها في الوقت الماضي لا يمكن سوى الخروج بهذا الاستنتاج .

و أسفل الموضوع ساترك لكم فرصة الاطلاع على قائمة البيركات التي ستكون متاحة للاختيار من طرف المستخدمين كما جاء من خلال المستخدم و لا ننسى الاكسسوارات التي تركب مع الأسلحة من خلال طور اللعب الجماعي طبعا مع التذكير أن كل هذه المعلومات تظل عبارة عن تسريبات و ليست معلومات رسمية من طرف الشركة ،، تحياتي

قائمة البيركات :

- Munitions
- High Alert
- Tune-up
- Restock temps
- Double Time
- Spot On
- Battle Hardened
- Scavenger
- Shrapnel
- Cold Blooded
- Ghost
- EOD
- Hunter
- Bounty Hunter
- Warhead

قائمة اكسسوارات الأسلحة :


- Perk for snipers
- Skulker:
- Sleight of Hand
- Super Sonic
- Mo' Money
- Bayonet
- Ricochet
- Sensor
- Glacial
- Shrapnel Shots
- FMJ


google-playkhamsatmostaqltradent