recent
أخبار ساخنة

إشاعة: لعبة Modern Warfare 2 Remastered قادمة بطور لعب جماعي و خاصية اللعب المشترك ، المزيد من هنا..

إشاعة: لعبة Modern Warfare 2 Remastered قادمة بطور لعب جماعي و خاصية اللعب المشترك ، المزيد من هنا..

إشاعة: لعبة Modern Warfare 2 Remastered قادمة بطور لعب جماعي و خاصية اللعب المشترك

ليست هذه المرة الأولى التي تظهر فيها تفاصيل ومعطيات عن لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered حيث كانت قد تميزت في الأشهر السابقة حسب عدة مصادر و التى أكدت أن اللعبة فعلا متواجدة و تعمل عليها أكتفيجين مثل أي جزء أساسي من السلسلة بحكم أنها ظهرت في إحدى منظمات التقييم العمري للألعاب في عدد من الدول .


وهو ما جعل العديد من المستخدمين فعلا يعقدون أمال كبيرة في إمكانية قدوم هذه الأخيرة حتى مع الإعلان عن الجزء الجديد من السلسلة Call of Duty Modern Warfare إلا أن الطلب كان متغلغل داخل اللاعبين من أجل الحصول على هذه النسخة لما لا في أقرب فرصة ممكنة وهو ما جاء به اليوتيوبر TheGamingRevoultion و الذي أضحى مؤخرا كثير الكلام عن السلسلة .

حيث كان السباق الحديث عن تواجد طور الباتل رويال و أيضا التحديث عن محتوى الكيلستريك داخل هذا الجزء القادم قبل أن يتحدث يوم أمس عن قائمة الأسلحة التي من الممكن أن تتواجد لكن اليوم قرر أن يعرج لتفاصيل جد مهمة و لا تقل فيها عن ما توفر من قبل حيث أكد المتحدث نفسه أن شركة أكتفيجين لا تعمل فقط على لعبة Modern Warfare 2 Remastered من خلال طور قصة بل هناك أيضا طور لعب جماعي سيكون قيد التجهيز لهذه الأخيرة .

مؤكدا أن اللعبة من المرتقب أن تتوفر في فترة مختلفة عن ما جرت به العادة حيث يضيف المصدر نفسه أن طور القصة سيكون متاح في فترة ما قبل إطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare بشهر كامل أي في تاريخ 25 سبتمبر المقبل و طور اللعب الجماعي سيكون متاح بعد ستة أشهر من أجل عمم التأثير على أداء لعبة Call of Duty Modern Warfare في الاسواق .

المصدر لم يكتفي بهذا القدر من المعلومات حيث صب الزيت على النار و أكد أن اللعبة انتهت عملية تطويرها في أبريل الماضي و أنها ستتيح كذلك نظام اللعب المشترك بين الأجهزة يجمع بين كل من أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس 360 و بلايستيشن 4 و بلايستيشن 3 مشيرا أن التحديث الضخم الذي توفر على نسخة الجيل السابق في الفترة الماضية كان الغرض منه تجهيز أرضية لماهو قادم من طرف أكتفيجين .

حيث أشار المتحدث نفسه و هو اليوتوبر TheGamingRevoultion أن الشركة في البداية كانت تخطط فقط لتوفير طور القصة عبر نسخة ريماستر محسنة رسوميا لكن في الأخير استقرت على ضرورة العمل على إصدار أيضا طور اللعب الجماعي خصوصا و أن جمهور كبير يطالب بها الشيء منذ سنوات عديدة ، طبعا المعلومات تظل غير رسمية لكن في حالة تأكيدها هل من مرحب بها في صفوفكم متابعينا ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent