recent
أخبار ساخنة

لعبة Gears of War 5 تحصل على عرض بالفيديو مطول لطور Escalation و نظرة أقرب عن أسلوب اللعب..

لعبة Gears of War 5 تحصل على عرض بالفيديو مطول لطور Escalation و نظرة أقرب عن أسلوب اللعب..

لعبة Gears of War 5 تحصل على عرض بالفيديو مطول لطور Escalation و نظرة أقرب عن أسلوب اللعب

تواصل لعبة Gears of War 5 سلسلة حضورها في الساحة حيث كان للجمهور منذ يوم أمس فرصة الحصول على تجربة هذه الأخيرة لأول مرة من خلال مرحلة تجريبية على كل من أجهزة إكسبوكس ون و البي سي فقد كان من المنتظر أن نحصل على عدد من التفاصيل الجديدة و أيضا المعلومات المهمة حول طور اللعب الجماعي .


الذي يظل من بين أهم الأطوار و المحتويات بصفة عامة التي تستهوي جمهور هذه الأخيرة بالعادة و ذلك نظرا للدعم الكبير الذي يتم من طرف المطورين تجاه هذا الأخير و هو ما جعل الفريق المطور يخصص مرحلة تجريبية فقط لهذا الأخير .

حيث نجد تشكيلة مهمة من الأطوار وكذلك المحتويات الجديدة التي تم استعراضها في فيديو تصل مدته أربعة دقائق تقريبا حيث نشاهد لأول مرة عودة طور Escalation الذي كان قد ظهر في السلسلة سابقا قبل أن يختفي و يعاود الظهور من جديد في هذا الجزء الخامس .

حيث و من خلال نظرة أقرب عن هذا الطور يمكن لا نستنتج فكرته البسيطة حيث يقدم على شكل Domination تم يجب عليك بمعية فريقك الاستحواذ على مناطق معينة في الخريطة بحيث أنه لديك فقط خمسة فرص للخسارة بعدها تصبح في دور المشاهد و الطور يشهد منافسة خمسة ضد خمسة .

و هو ما أترككم معه من خلال الإستعراض بالفيديو أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق لعبة Gears of War 5 يظل لا يفصلنا عنه الكثير بحكم أنها منتظرة في تاريخ 10 سبتمبر المقبل على جهاز إكسبوكس ون و البي سي حصريا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent