recent
أخبار ساخنة

لعبة Gears of War 5 تودع نظام المشتريات و حزمة السيزون باس لهذا السبب..

لعبة Gears of War 5 تودع نظام المشتريات و حزمة السيزون باس لهذا السبب..

لعبة Gears of War 5 تودع نظام المشتريات و حزمة السيزون باس لهذا السبب

نعلم من قبل وتحديدا منذ الكشف عن لعبة Gears of War 5 بصفة رسمية من طرف مايكروسوفت خلال معرض E3 2019 الماضي أن هذه الأخيرة سوف تركز كثيرا على طور اللعب الجماعي أكثر من اي شيء آخر بحكم أنه أكثر طور يمكن من خلاله دعم اللعبة على المزيد من المحتويات كما جاء على لسان المطورين في عدة خرجات إعلامية سابقة .


لكن المفاجأة توصلنا بها خلال هذا اليوم بالتحديد حيث و من خلال تفاصيل جد مهمة تمت مشاركتها معنا اليوم من جانب فريق The Coalition فقد أعلن هذا الأخير أنه و بالرغم من تركيزه على الزج بالمزيد من المحتويات الإضافية داخل طور اللعب الجماعي للعبة Gears of War 5 .

إلا أن هذا لم يمنعه من توفير محتويات مجانية للاعبين و بالتالي قرر أن يكسر القاعدة و أن لا يوفر أي حزمة موسمية مقابل دفع المزيد من النقود حيث يعتبر هذا الأمر ضروري من أجل عدم الفصل بين مجتمع اللاعبين داخل هذه الأخيرة و سيكسر جهود مايكروسوفت التي ترغب في توحيد مجتمع اللاعبين بين كل الأجهزة و خطوة من هذا القبيل من شأنها أن تكون ضد هذه الإرادة من الشركة .

و من جهة أخرى فقد علمنا أن اللعبة و بالرغم من الأطوار العديد التي توفر من خلال اللعب الجماعي فهي لن تتيح أي نظام للمشتريات من خلال النقود الحقيقة و ستركز فقط على النقود التي يجب أن تجمع من خلال اللعبة طيلة اليوم فقط من أجل الحصول على المكافأة و غيرها من المحتويات .

طبعا خطوة جد مهمة من طرف فريق The Coalition الذي من الواضح أنه تعلم الدرس جيدا في الماضي و يرغب بتقديم جزء جديد مختلف كليا عن ما توفر في السابق و طبعا سنراقب كل تحركات هذا الأخير في هذا الصدد مع التذكير أن إطلاق لعبة Gears of War 5 منتظر في تاريخ 10 سبتمبر المقبل حصريا على جهاز إكسبوكس ون و البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent