recent
أخبار ساخنة

رئيس إكسبوكس لا يمانع باصدار لعبة Gears of War 5 على جهاز PS4 لكن..

رئيس إكسبوكس لا يمانع باصدار لعبة Gears of War 5 على جهاز PS4 لكن..

رئيس إكسبوكس لا يمانع باصدار لعبة Gears of War 5 على جهاز PS4 لكن

دائما مع الخرجات الإعلامية المهمة التي قدم السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى شركة مايكروسوفت و الذي من خلال معرض E3 2019 الماضي كانت له فرصة التواصل مع عدد من المواقع العالمي و من بينها المنبر الإعلامي .


حيث كانت الفرصة مواتية من أجل التواصل مع هؤلاء حول عدة أمور مثل نظام الخدمات السحابية و هنا الحديث عن خدمة xCloud الجديدة من مايكروسوفت و التي سرعان ما جعلت النقاش يتحول الى الحديث عن إمكانية أن تصبح شركة مايكروسوفت عبارة عن ناشر ألعاب و تتيح بذلك العابها إلى أجهزة أخرى .

حيث شاهدنا المبادرة التي أقدمت عليها الشركة مؤخرا من خلال إطلاق الحصرية Cuphead على جهاز نينتندو سويتش فقد توقع الجمهور أن الشركة أن تمانع من أجل طرح المزيد من الألعاب على أجهزة أخرى و هنا السؤال كان هل من الممكن أن نرى لعبة Gears 5 على جهاز بلايستيشن 4 مثلا يوما ما ؟

السيد فيل سبنسر طبعا بكل ديبلوماسية حاول أن لا يجيب بشكل مباشر و إنما حاول أن يفهم الصحفي في موقع Kotaku أن الشركة فعلا تحاول أن تقوم بخطوة للأمام من أجل البحث عن آفاق أخرى من خلال توفير العابها على أجهزة أخرى لكن في نفس الوقت فهي عبارة عن شركة مصنعة و ستواصل بنفس الشكل في المستقبل حسب قول فيل سبنسر .

لكن في نفس الوقت لا تمانع من أجل البحث عن أوراش أخرى من أجل ربح المال و التوجه إلى جمهور آخر في المستقبل ، طبعا الحديث عن هذه المعطيات يهم فقط السنوات المقبلة و أن الجمهور إن أراد رؤية لعبة Gears 5 على جهاز بلايستيشن 4 فالاكيد ليس ابتداء من يوم الغد على الأقل حسب ما جاء في تصريح رئيس قطاع إكسبوكس ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent