recent
أخبار ساخنة

محطم الأرقام القياسية Hakoom يسجل إنجاز جديد بعد تخطيه حاجز 2000 تروفي بلاتينيوم !

محطم الأرقام القياسية Hakoom يسجل إنجاز جديد بعد تخطيه حاجز 2000 تروفي بلاتينيوم !

محطم الأرقام القياسية Hakoom يسجل إنجاز جديد بعد تخطيه حاجز 2000 تروفي بلاتينيوم

دائما بلغة الأرقام و الاحصائيات لا يمكن سوى أن نجد بعض اللاعبين المهوسين بشغف التحدي و اللعب بكثافة و هو مثل ينطبق على اللاعب العربي المخضرم Hakoom و المتخصص إن صح القول في تحطيم الأرقام القياسية حيث كان آخرها ما توفر قبل عدة أشهر من الأن بعدما توصل هذا الأخير بشهادة رسمية من مؤسسة غينيس للأرقام القياسية العالمية .


و هي الشهادة الثالثة من نوعها لهذا البطل البحريني و الذي فعلا رفع رؤوس اللاعبين العرب عاليا من خلال إنجازاته واحدة تلو الأخرى و أحدث هذه الإنجازات هي ما حقق هذا الأخير اليوم حينما أعلن رسميا مروره إلى حاجز 2000 تروفي بلاتينيوم و هو فعلا رقم من الصعب الوصول إليه من خلال اللعب لساعات أو لأشهر .

بحكم أنه مجهود سنوات كما أكد البطل عبد الحكم حيث أشار أنه خلال السنوات الماضية كان من الصعب تسجيل 100 بلاتينيوم لكن مع قدوم جهاز بلايستيشن 4 تحديدا تطور الأمر وباتت هناك ألعاب يمكن تختيمها أكثر من مرة بنسخ متعددة و على أجهزة مثل المحمول بلايستيشن فيتا .

ما جعل هذا الإنجاز الصعب يصبح واقعا و لا يمكن سوى أن نصفق بحرارة لهذا البطل الذي فعلا أصبحت أرقامه القياسية العالمية تعتبر انجازات من الصعب الوصول إليها أبدا نظير المجهود الخرافي الذي يبذله و أسفل الموضوع أترككم مع الفيديو حيث يستعرض لنا لحظة الفوز بالبلاتنيوم رقم 2000 و الذي يحمل إسم Grand Master على لعبة Anthem ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent