recent
أخبار ساخنة

لعبة اكتشاف المجرات Rebell Galaxy متوفرة الآن بالمجان ، للتحميل من هنا..

لعبة اكتشاف المجرات Rebell Galaxy متوفرة الآن بالمجان ، للتحميل من هنا..

لعبة اكتشاف المجرات Rebell Galaxy متوفرة الآن بالمجان

كما جرت العادة مع عروض المجانيات من خلال متجر Epic Games Store فقد عاد هذا الأخير من جديد للواجهة خصوصا و أن الفريق المسؤول عنه أكد خلال معرض E3 2019 الماضي أنه يضرب موعد مع الجمهور خلال كل أسبوع مع لعبة مجانية ستتوفر على جهاز البي سي .


و هو ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم من جديد عن طريق عرض آخر بات متاحا منذ اللحظة على المتجر لكل المنضوين تحت لواء هذا الأخير حيث يمكن منذ اللحظة الحصول على لعبة اكتشاف المجرات Rebell Galaxy والتي تمر للعروض المجانية منذ اللحظة على المتجر الى غاية تاريخ 27 يونيو الحالي .

حيث يضرب لنا موعد الفريق مرة أخرى خلال الأسبوع المقبل مع لعبة أخرى و هنا الحديث عن عنوان Last Day of June الذي أكد أنه سيتوفر هو الأخر من خلال العرض المجانية في الأسبوع القادم حيث ينوي الاستمرار على هذا النحو طيلة الأشهر المتبقية من هذا العام .

بهدف جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور إلى المتجر الذي فعلا أخذ في الفترة السابقة يتوغل أكثر من خلال عدة حصريات و من دون شك أنه يرغب بصنع إسم تجاري من أجل المنافسة بقوة خلال السنوات المقبلة على كافة الأصعدة و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر للتحميل اللعبة على جهاز البي سي ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتحميل لعبة Rebell Galaxy من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent