بالصور صائد التروفي عبد الحكم كريم Hakoom يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد إنجاز عبر مسبوق عالميا ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بالصور صائد التروفي عبد الحكم كريم Hakoom يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد إنجاز عبر مسبوق عالميا !

بالصور صائد التروفي عبد الحكم كريم Hakoom يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد إنجاز عبر مسبوق عالميا !

شارك المقالة

نعم يا سادة المعلومات التي نشارك معكم فعلا رسمية حيث و من خلال ما تم الكشف عنه خلال اليومين الماضيين من طرف اللاعب المشهور بين صائدي التروفي و هو العربي عبر الحكم كريم Hakoom و الذي كشف عن توصله بشهادة رسمية من موسوعة غينيس للأرقام القياسية .

من خلال الإنجاز الذي حقق و الذي حاول طيلة السنوات الماضية تكريس وقته لتحقيقه و هو أن يصبح الرقم واحد عالميا ضمن مجمعي التروفي البلاتنيوم حيث و من خلال التفاصيل التي كشف عنها .

فقد سجل اسمه بأحرف من ذهب بعدما تحصل على الشهادة من خلال الموسوعة بعدما بلغ رقم 1691 تروفي بلاتينيوم خلال مسيرته التي انطلقت من عام 2009 عبر جهاز بلايستيشن 3 حيث كان يأخذ من الأمر فقط هواية و هو يتحدى الألعاب لتجميع التروفي .


قبل أن يجد نفسه يطارد هذه التحديات خلال جميع الألعاب و اليوم فقد بات هذا الأخير يملك 1700 تروفي بعدما حقق اخر تروفي بلاتينيوم في الأيام الماضية من خلال لعبة Spider Man و التي ختم بها هذا العدد .

فعلا إنجاز رائع و يدفع للفخر حيث أن صاحبه عربي و هو بالمناسبة من دولة البحرين فهنيئا له و من الجيد أن نتطرق لهكذا معلومات من حين لآخر حيث لا يمكن أن نبخس هذا الإنجاز قيمته خصوصا و أنه معترف به من طرف موسوعة عالمية فإنتظار أن تتفاعل معه سوني من خلال الأشهر المقبلة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *