مطور لعبة Horizon Zero Dawn يوظف لمشروعه المقبل لجهاز PS5 ونعرف عليه المزيد ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطور لعبة Horizon Zero Dawn يوظف لمشروعه المقبل لجهاز PS5 ونعرف عليه المزيد ، إليكم التفاصيل ..

مطور لعبة Horizon Zero Dawn يوظف لمشروعه المقبل لجهاز PS5 ونعرف عليه المزيد ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

إن قلنا أستوديو Guerrilla Games من دون شك نحن بصدد الحديث عن فريق جد عريق لدى شركة سوني حيث يعتبر من بين أقدم فرق التطوير التي تم تأسيسها منذ سنوات في هولندا حيث تم العمل من خلاله على أجزاء سلسلة Killzone آخرها Killzone: Shadow Fall الذي توفر على جهاز بلايستيشن 4 .

لكنه مؤخرا قدم لنا مشروع جديد مختلف كليا و هو إصدار Horizon Zero Dawn الذي فعلا جعل الفريق يحصد الأخضر و اليابس من حيث التقييمات المميزة للعبة و كذلك تجاريا من خلال المداخيل ما جعل الفريق يحظى بثقة سوني و يحصل على مقر جديد إنتقل إليه خلال فترة ماضية .

لكن ليس هذا موضوعنا اليوم حيث ومن خلال ما طفى على السطح من طرف هذا الأخير فقد علمنا أنه ما يزال يوظف لمشروعه المقبل بعدما فتح مرة أخرى باب التوظيف لمشروع جديد قيد العمل حيث ومن خلال ما ورد من تفاصيل فقد قادم بتوظيف مصمم آخر سبق له العمل على لعبة Rainbow Six Siege و ذلك بعدما وظف في مرحلة سابقة مخرج اللعبة .

الشيء الذي يجرنا للحديث عن نوعية المشروع الذي بصدد العمل عليه داخل دواليب فريق حيث من المنتظر أن يكون سواء جزء جديد من سلسلة Killzone أو إصدار ثاني من لعبة Horizon Zero Dawn التي من المتوقع أن تتضمن طور لعب تعاوني كما كان قد وضح من قبل الفريق .

حينما أشار أن فكرتها الأساسية كانت تعتمد بالأساس على طور لعب تعاوني لكن بسبب المواصفات التقنية المحدودة لجهاز بلايستيشن 4 لم يستطع المحرك الخاص بالتطوير تحمل كل هذه البرمجيات المعقدة .

و تم إقرار اللعبة من خلال طور لعب فردي ، الشيء الذي يجرنا لجهاز بلايستيشن 5 حيث من دون شك أن هذا المشروع سيكون قادم عليه و لا عجب إن كان من بين ألعاب إطلاق الجهاز ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *