recent
أخبار ساخنة

تفاصيل شبه رسمية تؤكد الإعلان عن ريماستر Call of Duty: Modern Warfare 2 هذا الأسبوع و إليكم المزيد من التفاصيل ...


تطرقنا منذ أسبوع تقريبا لمعلومات قدمت بخصوص لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 و ذلك عن نسخة محتملة قادمة على شكل ريماستر و هو ما أسال مداد العديد من المنابر حيث أن مصدر الإشاعة في الأول كان هو متجر أمازون إيطاليا قبل أن تلتحق به عدة متاجر عبر العالم و التي أكدت المعلومة .

الشيء الذي دفعنا نحن بدورنا للحديث عن هذا الموضوع قبل أن تظهر تفاصيل من عدة مواقع عالمية و التي تحدث مسؤوليها عن وجود معلومات لديهم شبه مؤكدة على أن لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 Remastered قيد التطوير و الإعلان عليها سيتم في في الأسابيع القادمة .

طبعا تطرقنا للموضوع بشكل شامل قبل أيام من خلال خبر نشرته عبر الموقع لكن اليوم هناك مستجد جديد رصدته من خلال بث مباشر تم على خدمة تويتش حيث كان هناك أحد الموظفين في شركة أكتفجن و الذي قام ببث مباشر على الخدمة و هو يلعب جزء Call of Duty: WWII .

في حين أنه وعند نهاية البث أكد أن إعلان جديد سيكون هذا الأسبوع دون أن يحدد ماذا بالضبط قبل أن ينطلق في الرد على أسئلة المتابعين المطالبين بجزء ريماستر Call of Duty: Modern Warfare 3 قبل أن يتحدث بنبرة دعابة أنه لم يحدد هل الإعلان له علاقة بسلسلة Call of Duty لكن فهمنا أنه محاولة للتهرب من أسئلة المتابعين .

الدليل الدامغ و الذي رصدنا من خلال البث هو وجود شيء كان بقرب المتحدث عبر الأريكة حيث أنه عبارة عن منظار حراري كان متوفر فقط في النسخة الخاصة للعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 عند إصدارها .

أكيد أن الأمر له علاقة بالتشويق للعبة بحكم أن زمان و مكان تواجده لا يمكن أن يكون مجرد صدفة هكذا و هو أمر متعمد من طرف شركة أكتفجن و التي من دون شك ستعلن عن تفاصيل هذا المشروع .

أما بخصوص محتواه فالأكيد أنه و من خلال عدة إشاعات تبين أن الريماستر سيتوفر فقط بطور القصة لكن من جانب آخر رصدت تفاصيل إضافية أن طور اللعب الجماعي سيتوفر كذلك باللعبة لكن بعد مرور فترة من إصدار اللعبة و هو أمر يظل مجرد إشاعة لحين الكشف الرسمي عن اللعبة و الذي بالفعل نترقبه بشغف كبير ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent