recent
أخبار ساخنة

لأول مرة الكشف عن عرض أسلوب اللعب داخل Control من نسخة جهاز PS4 و مستوى رائع !

لأول مرة الكشف عن عرض أسلوب اللعب داخل Control من نسخة جهاز PS4 و مستوى رائع !

لأول مرة الكشف عن عرض أسلوب اللعب داخل Control من نسخة جهاز PS4 و مستوى رائع

تواصل خلال الأيام الماضية لعبة Control سلسلة الخرجات الإعلامية المهمة و التي تقدم من طرف أستوديو التطوير في شخص فريق Remedy Entertainment و الذي لا يمكن أن يمر يوم واحد دون أن يقدم لنا المزيد من التفاصيل و المعطيات المهمة عن اللعبة .


و آخرها ما توفر خلال هذا اليوم حيث كان في الفترة الماضية يتحدث عن عدة معطيات تهم محتوى اللعبة قد تطرقت و إياكم لعدد من المعلومات عن نظام اللعب و كذلك جودة الرسومات التي تقدم في اللعبة لكنه اليوم قرر أن يتحدث عن شيء كان يتسائل عنه الجمهور منذ فترة طويلة جدا و هو جودة الرسومات في نسخة جهاز بلايستيشن 4 .

حيث قرر أن يطرح لنا هذا الأخير بمعية فريق موقع IGN العالمي أول 13 دقيقة من اللعبة و هي تعمل على جهاز بلايستيشن 4 العادي حيث و من خلال هذا الفيديو يمكن أن نجزم على أن مستوى الرسومات في هذا المشروع سيكون واعد جدا و هو أمر منتظر بما أن استوديو Remedy هو من يقف خلف هذا المشروع .

نظرا لخبرته التي استغلها من خلال عدة ألعاب سابقا مثل Alan Wake و كذلك Quantum Break مؤخرا على جهاز إكسبوكس ون و البي سي و من دون شك أن هذا المشروع الذي يتوفر على جميع الأجهزة قد فتح آفاق أمام هذا الأخير من أجل العمل على شيء إضافي .

و هو جهاز بلايستيشن 4 الذي فعلا يقدم أداء أكثر من رائع حسب ما يمكن أن نشاهد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق لعبة Control لا يفصلنا عنه الكثير بحكم أنه منتظر في تاريخ 27 أغسطس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent