recent
أخبار ساخنة

الكشف بالفيديو عن 26 دقيقة من أسلوب اللعب داخل Control و تسليط الضوء على نظام القتال !

الكشف بالفيديو عن 26 دقيقة من أسلوب اللعب داخل Control و تسليط الضوء على نظام القتال !

الكشف بالفيديو عن 26 دقيقة من أسلوب اللعب داخل Control و تسليط الضوء على نظام القتال

بعد كل من مشاريع Alan Wake و كذلك Quantum Break قرر استوديو Remedy Entertainment أن يمر إلى تجربة مختلفة و متنوعة هذه المرة من خلال لعبة Control التي سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا لها أكثر من مرة على كافة الأصعدة .


سواء من حيث نظام اللعب أو من حيث المحتوى الذي تطرح هذه الأخيرة و هو ما عادت لكي تتطرق له اللعبة من جديد هذا اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف فريق موقع Dualshockers و كذلك استوديو التطوير في شخص Remedy .

حيث و عن طريق إستعراض مطول تصل مدته لما يناهز 26 دقيقة كاملة فقد قرر هذا الأخير أن يقدم لنا نظرة عن نظام القتال في اللعبة و أيضا محتوى عالم هذه الأخيرة التي فلا تعد بتجربة جد مختلفة عن جميع الإنتاجات السابقة من طرف أستوديو Remedy و الذي بالمناسبة كثر الحديث عنه خلال الأيام الماضية .

خصوصا و أن إسمه أصبح مرتبط بشركة سوني من أجل أن تكون هناك شراكة بينه و بين الشركة اليابانية وهو ما تطرقت له من خلال مقال مطول من هنا ، بالعودة لما تم تقديمه من خلال الفيديو الذي نشارككم هذا اليوم فقد تمت إماطة اللثام عن تقنية تتبع الضوء Ray Tracing التي ستتوفر من خلال اللعبة على جهاز البي سي بإستخدام بطاقات شركة Nvidia الجديدة و التي تدعم هذه التقنية الجديدة والتي تعطي انطباع أكثر من حيث الواقعية و أيضا المحتوى الذي توفره بيئة اللعب .

و لنا كمثال على ذلك ما يتوفر من خلال لعبة Control التي تطرح مستوى جد مبهر من خلال هذه التقنية كما يمكن أن نشاهد عبر الفيديو أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق لعبة Control يظل منتظر دائما في تاريخ 27 أغسطس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent