recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة One Piece Pirate Warriors 4 و الكشف عن أول التفاصيل ، شاهد الفيديو..

الإعلان رسميا عن لعبة One Piece Pirate Warriors 4 و الكشف عن أول التفاصيل ، شاهد الفيديو..

الإعلان رسميا عن لعبة One Piece Pirate Warriors 4 و الكشف عن أول التفاصيل

إذا كان الجمهور يركز على لعبة One Piece World Seeker التي قدمت مستوى جد متواضع بالنسبة لسلسلة One Piece فقد قررت شركة Bandai Namco أن تركز جهودها مرة أخرى على جزء آخر من السلسلة و الذي كان و ما يزال يعرف نجاح كبير خلال السنوات الماضية .


و هنا الحديث عن سلسلة Pirate Warriors التي قررت أن تعود مجددا للواجهة من خلال إعلان أول من نوعه تم هذا اليوم عبر فعاليات معرض Anime Expo 2019 الذي خصصت من خلاله شركة Bandai Namco حيز للحديث عن مشاريعها المتعلقة بعالم الأنيمي .

حيث ومن خلال هذا الحدث قررت أن تكشف رسميا عن الجزء الجديد من سلسلة One Piece Pirate Warriors والذي سيحمل رقم أربعة كما هو موضح من خلال العنوان لكن بالمقابل لم تطرح لنا معلومات مهمة عن اللعبة إلا أن العرض بالفيديو الذي تم نشره كان في جعبته حزمة مهمة من المعطيات التي نود مشاركتها معكم .

و هي أولا أن اللعبة تعالج الحقبة القصصية Whole Cake Island بعدما تأكد تواجد شخصية Big Mom ناهيك عن إمكانية تطور البطل لوفي إلى مقاتل Gear Fourth و الذي لم يتم الزج به من خلال الجزء الثالث .

طبعاً نتمنى أن تقدم القصة خلال هذا الجزء أحداث متصلة بالمانجا على الأقل أو أن تطرح قصة خاصة بها لما لا و هو مطمح عدد من المحبين دون حد سواء ، طبعا لعبة One Piece Pirate Warriors 4 منتظرة خلال عام 2020 في تاريخ لم يحدد بعد على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش و الأكيد أن تفاصيل أكثر من شأنها أن تتوفر خلال الفترة المقبلة من طرف استوديو Omega Forces مطور اللعبة و أيضا الناشرة شركة Bandai Namco ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent