recent
أخبار ساخنة

مصدر : مايكروسوفت على استعداد لطرح جهاز Xbox بأقل من 100 دولار و هذه مواصفاته..

مصدر : مايكروسوفت على استعداد لطرح جهاز Xbox بأقل من 100 دولار و هذه مواصفاته..

مصدر : مايكروسوفت على استعداد لطرح جهاز Xbox بأقل من 100 دولار و هذه مواصفاته

أكيد أنه خلال الفترة الماضية كانت هناك تحركات جد مهمة من طرف مايكروسوفت سواء من خلال الإعلانات التي قدمت بخصوص الأجهزة المقبلة من طرفها في شخص جهاز الجيل المقبل و الحديث عن منصة إكسبوكس سكارليت و الذي سيكون فقط اسم أولي فإنتظار ما سيتم الكشف عنه خلال الإعلان النهائي على الجهاز .


كما جاء من طرف الشركة خلال معرض E3 2019 الماضي ناهيك عن عدة مشاريع بصدد التجهيز خلال الفترة المقبلة من طرف الشركة على مستوى الألعاب و الاستوديوهات التابعة لها ، خلال الأيام الماضية تطرقت و إياكم لبعض التفاصيل المهمة التي تم الكشف عنها من طرف موقع Thurrott .

حيث أكد أن مايكروسوفت و بعد المعلومات التي توفرت للمصدر قبل أشهر فقد تبين له أنها قد قررت العودة للعمل على نسخة جديدة من جهاز إكسبوكس للجيل المقبل و التي من المنتظر أن توفر عتاد متوسط القوة و بمواصفات أقل من النسخة العادية للجهاز المقبل و في هذا الصدد عاد اليوم الصحفي السيد Brad Sams لدى موقع Thurrott لكي يتحدث عن معلومات لا تقل أهمية .

حينما أكد أنه و حسب المصادر التي يمتلك فشركة مايكروسوفت على استعداد خلال الأشهر المقبلة من أجل توفير نسخة أخرى من جهاز إكسبوكس ستكون أقل بكثير من حيث القدرات التقنية المتوفرة لحدود اللحظة على جهاز إكسبوكس ون .

حيث يضيف المتحدث نفسه أن الجهاز سيكون عبارة عن علبة صغيرة بعتاد جد بسيط تتيح للمستخدمين الإتصال مباشرة على خدمة xCloud حيث سيكون هذا الأخير مرفق بيد تحكم لها القدرة على إتصال مباشر مع الخدمة السحابية بواسطة هذا الجهاز الصغير جدا حسب المتحدث نفسه .

حيث أعرب هذا الأخير في التقرير الذي قدم أن مايكروسوفت تاخد على محمل من الجد فكرة منافسة شركة جوجل و خدمتها Stadia ضمن هذا السوق و ستكشف عن جميع التفاصيل لاحقا حيث لا نعلم كيف سيتم توفير الألعاب و أيضا النظام المعتمد من طرف هذه الأخيرة علما أن خدمة Google Stadia تتيح مثل أي جهاز آخر اقناء الألعاب بسعرها الاصلي بواسطة الخدمة علما أن اللعبة لا تكون ملكيتك بل في ملكية الخدمة نفسها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent