recent
أخبار ساخنة

من الأقوى PS5 أو Xbox Scarlett ؟ مبتكر سلسلة Mortal Kombat ينفجر في وجه المسربين..

من الأقوى PS5 أو Xbox Scarlett ؟ مبتكر سلسلة Mortal Kombat ينفجر في وجه المسربين..

من الأقوى PS5 أو Xbox Scarlett ؟ مبتكر سلسلة Mortal Kombat ينفجر في وجه المسربين

أكيد أن أكثر سؤال يتم طرحه في الفترة الماضية هو حول أقوى جهاز قادم من طرف الشركات حيث ظهرت عدة تفاصيل ومعطيات من خلال عدة مسربين و هم على تواصل مباشر بمطورين تحصلوا على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 من خلال نسخة أولية و أجمعوا كلهم على أساس أن جهاز بلايستيشن 5 القادم من سوني يتفوق بمراحل على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سكارليت .


حيث و من خلال التفاصيل التي ظهرت أكد هؤلاء المسربين المعروفين من خلال معلوماتهم التي تكون بالعادة جد معقولة أن الأجهزة ما تزال في مرحلة التطوير و يمكن أن تتغير عدة أمور في المستقبل و لو أنها هذا الأمر صعب بحكم أن كل شركة إنطلقت حاليا في مرحلة التصنيع وهو ما جعل السيد Ed Boon و الذي يعرف بحركيته الكثيفة من خلال موقع التواصل الإجتماعي تويتر .

حيث و من خلال تغريدة على حسابه قبل أيام انفجر في وجه المسربين و كل ما يروج لهذه التفاصيل حيث أكد أن الكلام عن كون جهاز بلايستيشن 5 اقوي أو إكسبوكس سكارليت أقوى أمر سابق لأوانه لسبب بسيط هو أن هذه الأجهزة لم تجهز بعد و ما تزال لم تتوفر من خلال نسختها النهائية علما أن المطورين توصلوا بالاصدارات الأولى لنسخة المطورين .

لكن السيد Ed Boon شدد على القول أن هذه التفاصيل التي تتحدث عن كون هذا الجهاز أقوى من الآخر غير ممكنة لأن المنصات ما يزال أمامها مزيد من الوقت لكي تتطور و الأرقام النهائية عنها ستكشف في الوقت المحدد .

السيد Ed Boon من الواضح أنه منزعج من الأخبار التي تروج في الفترة السابقة و هذا الحوار المحتدم بين محبي أجهزة إكسبوكس و بلايستيشن عن الأقوى خلال الجيل المقبل و هو ما يجب أن ننتظر تفاصيل أكثر عنه من طرف الشركات المعنية بهذه الأجهزة حيث تظل الشخص الوحيد المعتمد من أجل تقديم كل المعطيات الرسمية حول هذه الأجهزة و شاركونا رأيكم متابعينا حول هذه المعطيات و هل تعتقدون أن الأخبار التي تروج قد تكون فعلا صحيحة و أكثر من مجرد تسريبات ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent