recent
أخبار ساخنة

شخصية أخرى من فيلم John Wick تحط الرحال على Fortnite ، سارع للحصول عليها..

شخصية أخرى من فيلم John Wick تحط الرحال على Fortnite ، سارع للحصول عليها..

شخصية أخرى من فيلم John Wick تحط الرحال على Fortnite

لعبة Fortnite تواصل سلسلة شراكتها مع عدة شبكات و أيضا علامات تجارية سواء من خلال عالم الترفيه أو عدة قطاعات أخرى مثل السينما و تحديدا سلسلة أفلام John Wick حيث كانت قد توفرت من خلال اللعبة شخصية الممثل العالمي Keanu Reeves قبل فترة ليست بالطويلة و الذي توفر من خلال فترة محدودة جدا .


و هو ما جعل الجميع يترقب عدة مبادرات من الممكن أن تتوفر في المستقبل كحال ما يتوفر هذا اليوم حيث ومن خلال إعلان رسمي من طرف أستوديو Epic Games فلم أكد هذا الأخير أن الشخصية التي تقوم بدورها الممثلة Halle Berry و الحديث عن البطلة صوفيا هي الأخرى أصبحت متاحة من خلال السكنات التي تتوفر على متجر اللعبة و ذلك بسعر محدد في 1500 و هو ما يعادل 15 دولار بالتمام و الكمال .

حيث يتوفر هذا العرض طبعا لوقت محدود و ادا كنت من بين الأشخاص المهتمين بالحصول على الشخصية و إضافتها إلى مكتبة الشخصيات لديك يجب الإسراع في شرائها من على المتجر قبل أن ينتهي العرض بحكم أنه يستمر فقط لبضع ساعات قليلة قبل سحبه من المتجر و تعويضه بالمزيد من المحتويات .

حيث يتوفر هذا الأخير بمعية حقيبة ظهر مخصصة بنفس الألوان على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نسخة الهواتف الذكية على نظام iOS وكذلك Android ،، تحياتي.

شخصية أخرى من فيلم John Wick تحط الرحال على Fortnite

google-playkhamsatmostaqltradent