recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو إعادة تصميم العرض الأول للعبة Death Stranding بأسلوب جهاز بلايستيشن 1 ، شيء رائع !

شاهد بالفيديو إعادة تصميم العرض الأول للعبة Death Stranding بأسلوب جهاز بلايستيشن 1 ، شيء رائع !

شاهد بالفيديو إعادة تصميم العرض الأول للعبة Death Stranding بأسلوب جهاز بلايستيشن 1

تواصل لعبة Death Stranding تواجدها في الساحة و هذه المرة من خلال ما تم الكشف عنه خلال الأيام الماضية فقد سبق لي من خلال الموقع أن تطرقت إلى فيديو تم نشره من طرف أحد المتتبعين و الذي قرر أن يبدع في مجال التصميم .


حينما قرر أن يطرح فيديو للعبة Death Stranding وطريقة اللعب فيها من خلال أسلوب جهاز بلايستيشن 1 قبل أن يقرر هذا الأخير العودة من جديد و هنا الحديث عن المستخدم Holopee على اليوتوب حيث قرر أن يطرح لنا استعراض آخر بالفيديو و هذه المرة يقدم فيه نظرة بشكل مختلف عن الفيديو الاول للعبة الذي كان من خلاله الإعلان عن هذا المشروع على جهاز بلايستيشن 4 .

لكن هذه المرة المستخدم Holopee قرر أن يتيح لنا نظرة مختلفة عن اللعبة بحكم أنه قرر تغيير جودة الرسومات إلى مستوى جهاز بلايستيشن الكلاسيكي كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع فهذه الأخيرة فعلا تبدوا متميزة من خلال الرسومات .

و فعلا من عاش حقبة هذا الجهاز الأسطوري من شركة سوني سيعرف بالفعل أن الرسومات هي نفسها ما كان متوفر خلال تلك الفترة الزمنية و لكم أن تقارنوا مستوى الرسومات و حجم التطور الذي أصبحنا نعيشه في عالم ألعاب الفيديو .

فعلا فيديو يستحق المشاهدة و هو ما أترككم معه من خلال الوصلة أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق لعبة Death Stranding منتظر في موعده المحدد سابقا و هو تاريخ 8 نوفمبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent