recent
أخبار ساخنة

ماذا لو صدرت Death Stranding على جهاز بلايستيشن 1 ؟ لنشاهد النتيجة من هنا..

ماذا لو صدرت Death Stranding على جهاز بلايستيشن 1 ؟ لنشاهد النتيجة من هنا..

ماذا لو صدرت Death Stranding على جهاز بلايستيشن 1 ؟ لنشاهد النتيجة من هنا

أكيد أن عدد من الألعاب تظل منتظرة في الفترة المقبلة من طرف الجمهور على عدة أجهزة لكن المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 ينتظرون واحدة من بين أهم العناوين المنتظرة من طرفهم خلال السنوات السابقة كيف لا وهي قادمة من أحد المطورين الذين يشهد لهم بالكفاءة و هنا الحديث عن المطور العالمي هيدو كوجيما .


و الذي استطاع في ظرف وجيز جدا أن يؤسس فريق التطوير الخاص به و هنا الحديث عن Kojima Productions و أيضا الانطلاق في مشروع جديد و الذي أطلق عليه اسم Death Stranding حيث لم يضيع الوقت كثيرا واستفاد من أخطاء الماضي من أجل العمل على توفير مشروع مختلف عن البقية .

وهو ما تحقق من خلال لعبة Death Stranding التي تم الكشف عنها قبل فترة قصيرة من خلال إستعراض مطول بالفيديو و هو ما تم تقديمه اليوم من طرف أحد المبدعين Bearly Régal لكن على جهاز بلايستيشن 1 ! كيف ذلك ؟

نعم يا سادة هذا المستخدم إستطاع أن يتصور بأن اللعبة من الممكن أن تتوفر على جهاز بلايستيشن 1 و بامكانيات هذا الجهاز الكلاسيكي حيث إستطاع أن يضع تصوره مثل ما تم تقديمه من خلال الاستعراض بالفيديو السابق و مع مزيج أو خليط أن صح القول مع محتوى لعبة Final Fantasy VII الكلاسيكية فقد استطاع أن يضع تصوره الرائع للعبة و النتيجة أمامنا بالفيديو اسفل الموضوع .

حيث يمكن أن أترككم مع نظرة للعبة و هي تعمل بجودة رسومات هذا الجهاز الأسطوري من سوني و في ترقب ارائكم من خلال قسم التعليقات مع التذكير أن إطلاق لعبة Death Stranding منتظر في تاريخ 8 نوفمبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent