recent
أخبار ساخنة

تحديث ضخم أصبح متوفر على لعبة Days Gone و اضافات عديدة ، إليكم التفاصيل..

تحديث ضخم أصبح متوفر على لعبة Days Gone و اضافات عديدة ، إليكم التفاصيل..

تحديث ضخم أصبح متوفر على لعبة Days Gone و اضافات عديدة

نتحدث عن لعبة Days Gone خلال الأشهر الماضية على أساس أن عالمها كان مليئ بالمشاكل و الأخطاء التي كانت تشوبه لكن الفريق المطور كان بعمل من أجل حل كل هذه المشاكل ومحاولة السير قدما من أجل تقديم الجديد للاعبين من خلال هذه الأخيرة و قد لاحظنا اول مبادرة من خلال التحديث السابق الذي توفر على اللعبة .


و الذي أضاف عدد من المميزات إنطلاق من مستوى صعوبة حديد و العديد من الإضافات لكن الفريق المطور في شخص أستوديو Sony Bend توعد بأن اللعبة ستستقبل نظام جديد للتحديات وهو ما تم الكشف عن من خلال التحديث الجديد الذي بات متوفر للتحميل منذ يوم أمس و الذي يصل حجمه لغاية 23 جيجابايت .

و هو الأضخم على الإطلاق في اللعبة كما يقال حيث قرر الفريق المطور أن يجمع عدد من الإضافات من خلال هذا التحديث الجديد و الذي يضيف نظام التحديات الأسبوعية للعبة و أيضا حزمة من التروفي الجديدة التي يصل عددها لغاية العشرة و التي تعتبر على أساس إضافة للعبة أكثر من كونها محتوى عادي و هذا واضح من حيث إجمالي التحديث الذي توفر .

التحديث الجديد رقم 1,21 لا يقدم فقط هذه المحتويات الجديدة فقط بل الموعد لنا أيضا مع عدة تعديلات على مستوى بعض المهمات التي كانت تشوبها بعض المشاكل التقنية و التى تعرقل تقدم المستخدمين في القصة ناهيك عن عدة مشاكل و اخطاء تقنية تم إصلاحها من أجل أن تجعل التجربة للجمهور في اللعبة جد متوازنة .

لا من ناحية الذكاء الاصطناعي أو من ناحية المحتوى العام للعبة و التي يتم صقلها أكثر من خلال هذا التحديث الضخم للعبة Days Gone حيث بات متاح منذ يوم أمس التحميل على جهاز بلايستيشن 4 و يمكن لكافة المستخدمين الحصول على فرصة تجربة كل ما يقدم من إضافات جديدة كما جاء من طرف الفريق المطور من هنا عبر الرابط ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent