recent
أخبار ساخنة

هيدو كوجيما يكشف أحد الأسرار التي رافقته طيلة مسيرته في عالم الالعاب..

هيدو كوجيما يكشف أحد الأسرار التي رافقته طيلة مسيرته في عالم الالعاب..

هيدو كوجيما يكشف أحد الأسرار التي رافقته طيلة مسيرته في عالم الالعاب

أكيد أن المطور العالمي هيدو كوجيما لا يحتاج لتعربف من أجل تقديم هذا الأخير حيث يعتبر من بين المطورين الذي ترك أثر جد ممتاز من خلال صناعة ألعاب الفيديو في السنوات الماضية وما يزال يواصل مقاومة التغييرات التي حدثت في المجال و المواصلة بنفس العزيمة و الإصرار .


و الأهم هو الإبداع من خلال أفكار تكون بالعادة حصرية لهذا الأخير حيث يعتبر فعلا من بين المطوري العميقين من حيث التفكير و يقدم فعلا ميكانيكات خاصة في جل الألعاب التي إشتغل عليها و آخرها هي الحصرية Death Stranding القادمة على جهاز بلايستيشن 4 لكن هناك سر غريب يرافق هذا الرجل من خلال جميع ألعابه .

و هو أن جل المشاريع التي إشتغل عليها يرافقها بجملة A Hideo Kojima Game وهو ما حاول عدد من اللاعبين مؤخرا معرفة سبب تواجده و قد حاول أن يجيب عن هذا الأمر بشكل مستفيض من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حينما أكد أن هذه العبارة أتت بفعل السنوات الأولى له في الميدان حينما كان يعمل بمعية ستة إلى خمسة مطورين فقط على لعبة معينة حيث كان يعمل على عدة نقاط من التطوير و التصميم و كذلك العلاقات العامة و التسويق و محاولة البحث عن الدعم .

حيث يعمل على أكثر من قطاع لإنجاح المشروع و بالرغم من تطور الصناعة و جلب المزيد من المسؤولين في أستوديو التطوير لديه إلا أنه ما يزال يحرص على السهر على كل نقطة خلال عملية تطوير أي مشروع كيفما كان و متابعة جميع الفصول و التدخل في كل شيء حيث يجب أن يضع لمسته حسب ما يقول قبل أن تتم الموافقة و بالتالي هذا هو تعريف عبارة A Hideo Kojima Game ببساطة حسب قول السيد كوجيما ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent