recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي Xbox Live خلال شهر يوليو ، إليكم من هنا..

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي Xbox Live خلال شهر يوليو ، إليكم من هنا..

الكشف عن قائمة الألعاب المجانية لمشتركي Xbox Live خلال شهر يوليو

كما جرت العادة من مايكروسوفت و التي على غير المتوقع خلال هذا الشهر تأخرت قليلا من أجل الكشف عن قائمة الألعاب المجانية التي تتوفر من طرفها للجمهور على جهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس 360 بالنسبة لمشتركي خدمة إكسبوكس لايف حيث كانت بالعادة تكون سباقة من أجل تقديم قائمة الألعاب التي من شأنها أن تتوفر لمستخدمي ومشتركي خدمة Xbox Live بالمجان .


إلا أنه في قائمة الألعاب المجانية لشهر يوليو المقبل فقد تركت المجال أمام شركة سوني لكي تقدم هي الأولى الألعاب التي من المنتظر أن تتوفر من طرفها خلال هذا الشهر و طبعا كما شاهدنا من هنا فهذه الألعاب كانت متباينة من حيث الجودة الشيء الذي جعل الجمهور يعبر عن آراء متناقضة بين من راقت له الألعاب و آخر لا .

لكن ماذا عن مايكروسوفت و العابها خلال الشهر المقبل حيث و من خلال إستعراض بالفيديو تم الكشف عنه قبل لحظات من الأن كما يمكنكم المشاهدة أسفل الموضوع فقد تم تقديم الألعاب التي من شأنها أن تتوفر على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس 360 .

و النتيجة كانت الإعلان عن كل من لعبة Inside و أيضا Big Crown: Showdown على جهاز إكسبوكس ون تم نجد على جهاز إكسبوكس 360 كل من لعبة Castlevania: Symphony of the Night تم كذلك Meet The Robinsons مع الإشارة عن هذه الألعاب تدعم أيضا نظام التوافق على جهاز إكسبوكس ون ،، تحياتي.

قائمة الألعاب :

- من 1 يوليو إلى غاية 31 من نفس الشهر : لعبة Inside على جهاز إكسبوكس ون

- من 16 يوليو إلى 15 أغسطس : لعبة Big Crown: Showdown على جهاز إكسبوكس ون .

- من 1 يوليو إلى 15 من نفس الشهر : لعبة Castlevania: Symphony of the Night على جهاز إكسبوكس 360 .

- من  16 يوليو إلى 31 من نفس الشهر : لعبة Meet The Robinsons على جهاز إكسبوكس 360 .

العرض بالفيديو :


google-playkhamsatmostaqltradent