-->

جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

مصدر: سوني في طريقها للاستحواذ على أستوديو Remedy ! إليكم التفاصيل المؤكدة..

مصدر: سوني في طريقها للاستحواذ على أستوديو Remedy ! إليكم التفاصيل المؤكدة

خلال الفترة الماضية كانت هناك عدة تصريحات من جانب السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن على أساس أن سوني من الممكن أن تستحوذ على المزيد من استوديوهات التطوير العالمية في أفق تجميع أسطول ضخم لمواجهة عدة شركات و من أهمها شركة جوجل حسب نفس المتحدث وهو الشيء الذي كان فقط عبارة عن كلام .


لكن اليوم يبدوا أن أول بوادر التحركات من خلال سوني قد ظهرت حيث و من خلال معلومات تم تقديمها من طرف فريق موقع Pushquare الأمريكي فقد أكد أنه و من خلال مصادر لديه أكد له أن سوني قد وضعت أمام استوديو Remedy الفنلندي عرض من أجل الاستحواذ عليه و على جميع الألعاب التي كان يعمل عليها قبل سنوات من الأن .

حيث و من خلال نفس المصدر فشركة سوني يوضح أنها لم تشتري بعد الفريق و إنما فقط قدمت عرضها لهذا الأخيرة و تركت الأمور على ماهي عليه كما أن التحركات الأخيرة من جانب فريق Remedy Entertainment و رغبته في استعادة حقوق سلسلة Alan Wake من مايكروسوفت كما أشرت من قبل على الموقع قد تكون بدعم من سوني .

حيث قد تكون هناك خطوة تمويل من سوني لهذه العملية قبل الاستحواذ الكامل على الفريق و لو أنها عملية معقدة نوعاً ما بحكم أن هذا الفريق يظل من استوديوهات التطوير الفرعية و من الصعب إقناعه لكن سوني من الواضح أنها تعمل في هذا الصدد .

و خروج رئيس استديوهات سوني العالمية السيد شوهي يوشيدا إلى مقر أستوديو Remedy في شهر مايو الماضي من دون شك أنه له علاقة بالموضوع يحكم أنه بعد مرور شهر واحد فقط إستطاع الفريق الحصول عل حقوق نشر سلسلة Alan Wake من مايكروسوفت .

و طبعا المزيد من التفاصيل و التطورات قد نحصل في الموضوع حيث أن سوني أكدت نيتها في تعزيز ترسانتها بالمزيد من الفرق في الفترة المقبلة لمواجهة المنافسين خاصة أن مايكروسوفت لا تتوقف على تعزيز صفوفها بالمزيد من استوديوهات التطوير الكبرى ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق