recent
أخبار ساخنة

أستوديو Remedy يسترجع أخيرا حقوق سلسلة Alan Wake من مايكروسوفت ! هل سنراها على جهاز PS4 ؟

أستوديو Remedy يسترجع أخيرا حقوق سلسلة Alan Wake من مايكروسوفت ! هل سنراها على جهاز PS4 ؟

أستوديو Remedy يسترجع أخيرا حقوق سلسلة Alan Wake من مايكروسوفت ! هل سنراها على جهاز PS4

أكيد أن اللاعبين على جهاز إكسبوكس 360 والبي سي يعرفون جيدا سلسلة Alan Wake المتميزة و التي للأسف لم نحصل على العديد من الإصدارات لها طيلة الفترة التي مرت من خلالها في الجيل السابق بحكم أن استوديو Remedy الذي قدم هذه الأخيرة كان دائما ما يؤكد بأنه يرغب بالعمل على المزيد من الإصدارات .


لكن ما يعيقه فعلا هو أن الحقوق ليست في ملكيته بل في حوزة شركة مايكروسوفت قبل أن يأتي اليوم الخبر اليقين و الرسمي من أستوديو السيد Sam Lake حيث و من خلال إعلان رسمي فقد تم التأكيد على عودة سلسلة Alan Wake إلى أحضان فريق Remedy حيث تم استرجاع حقوق هذه الأخيرة من طرف الفريق .

بمعية تعويض مالي عن أرباح السلسلة بلغ ما يناهز 2,5 مليون دولار حيث سيتم تكريس هذا المبلغ من أجل تطويرها في المستقبل و لما لا أن نحصل على جزء ثاني و هو ما يترقبه عدد من المستخدمين .

طبعا بعد هذه الخطوة أصبح بمقدور الفريق أن يعمل على السلسلة كما يحلو له مثلا توفير نسخة محسنة للجزء الأول و الذي لم يسبق و أن توفر من قبل على أجهزة بلايستيشن و ستكون خطوة مهمة من أجل استهداف جمهور إضافي في المستقبل عن طريق توفير الجزء الأول و ربما تكون خطوة من طرف استوديو Remedy لجلب المزيد من اللاعبين إلى هذه الأخيرة خصوصا و أن ورقة السلسلة أصبحت في يده ما يعني أن المزيد من الإصدارات قد تتوفر في الفترة المقبلة على كل من أجهزة إكسبوكس و بلايستيشن تم البي سي .

مع التذكير أن تركيز الاستوديو حاليا منصب كليا على لعبة Control القادمة في تاريخ 27 أغسطس المقبل على منصات بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent