recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو نهاية لعبة Red Dead Redemption كما لم تشاهدها من قبل و حدث غير متوقع !

شاهد بالفيديو نهاية لعبة Red Dead Redemption كما لم تشاهدها من قبل و حدث غير متوقع !

شاهد بالفيديو نهاية لعبة Red Dead Redemption كما لم تشاهدها من قبل و حدث غير متوقع

كما جرت العادة من خلال صفحات موقعنا نحاول من حين لآخر أن نغير من المحتوى المقدم عن طريق منح المتتبعين بعض الفيديوهات التي تكون بالعادة غريبة و مختلفة عن ما يتوفر بشكل يومي في كل المقالات و الاخبار في هذا الصرح .


وهو بالفعل ما ينطبق على الفيديو الذي قررنا أن نشارك معكم اليوم تماماً حيث و من خلال عمل فني أكثر من رائع لأحد المطورين المبدعين عن طريق قطع الليغو فقد استطاع هذا الأخير أن يقدم لنا لأول مرة عمل له علاقة بالعاب استوديوهات روكستار و ذلك في شخص إستعراض بالفيديو للعبة Red Dead Redemption تحديدا .

و التي تظل من بين الألعاب التي تمتلك جمهور خاص و كانت عبارة عن بداية لسلسلة استطاعت في جزئها الثاني أن تحصد الأخضر و اليابس حيث و عن طريق هذا العمل بالفيديو من خلال قناة Brian Anderson على اليوتوب قرر أن يعبد هذا المبرمج تصميم المهمة التاريخية في هذه اللعبة و التي طبعا ستعرف موت البطل جون مارستون كما هو معلوم .

لكن مصمم الفيديو قرر أن يفاجئ الجمهور و اللاعبين معا حيث ستكون النهاية مختلفة نوعاً ما كما يمكنكم أن تشاهدوا عن طريق الإستعراض أسفل الموضوع و في ترقب ارائكم حول هذا العمل المميز و المختلف جملة و تفصيلا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent