recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة RAW القادمة بفكرة قريبة من سلسلة GTA لكن في عالم ضخم جداً و لا يصدق !

الإعلان عن لعبة RAW القادمة بفكرة قريبة من سلسلة GTA لكن في عالم ضخم جداً و لا يصدق !

الإعلان عن لعبة RAW القادمة بفكرة قريبة من سلسلة GTA لكن في عالم ضخم جداً و لا يصدق

من بين الأفكار التي نحاول أن نشارك معكم خلال كل فترة و حين طبعا من خلال الموقع هي بعض الألعاب التي تكون حاضرة في الساحة من مطورين مستقلين و من بينهم أحد المبرمجين و الذي استطاع أن يؤسس استوديو فرعي تحت مسمى Killerwhale Games حيث أعلن هذا الأخير عن أول مشروع قادم من طرفه تحت عنوان RAW و القادم بفكرة عالم مفتوح قريبة من سلسلة GTA المقدمة من طرف استوديوهات روكستار .


حيث و بمجرد إلقاء نظرة عن هذه اللعبة التي أعلن عنها من طرف أستوديو Killerwhale يمكن أن نلمس الجانب الإبداعي و تلك اللمسة الحاضرة من استوديوهات روكستار و التأثير القوي لهذا الفريق على المطورين حيث أن هذه الفكرة التي يقدم لنا فريق Killerwhale Games كما أشرت تظل مقتبسة من سلسلة Grand Theft Auto .

لكن بطابع لا يصدق ابدا حيث يهدف إلى جعل اللاعب نفسه هو بطل هذه الأخيرة من خلال تقمص دور إما عمدة المدينة أو موظف بسيط أو تاجر و لما لا شرطي حيث يقدم هذا العالم على أسلوب MMO و كذلك RPG .

طبعا من سبق له الإطلاع على هذا النوع من الألعاب سيفهم بسرعة المقصود من هذه اللعبة التي تتيح لنا عالم ضخم جدا و نحن من نتحكم فيه حيث تنطلق المغامرة في جزيرة نائية و بعد ذلك يجب أن نقوم بتسيرها عن طريق تصميم الطرق السيارة تم البحث عن الموارد الطبيعية لتوفير المسكن للمواطنين وأيضا المستشفيات و كذلك المدارس و غيرها من الضروريات لأي مجتمع من أجل العيش الكريم .

و الأكيد أن العرض بالفيديو المقدم من طرف الفريق المطور سيكون كافي من أجل تقديم نظرة عن هذه اللعبة و كيف أن أوجه التشابه بينها و بين سلسلة Grand Theft Auto تظل خاصرة و بقوة كما يقال مع الإشارة عن المشروع ما يزال في بداياته بحكم أنه يتوفر عن طريق خدمة الدعم المادي للالعاب Kickstater و التي يمكنكم المرور إليها من هنا عن طريق الرابط المباشر بصفحة اللعبة من أجل دعمها و بالمناسبة الفريق المطور إستطاع أن يجمع مبلغ ضخم لحدود كتابة هذه الأسطر .

و الأكيد أن الجمهور عند مشاهدته لفكرة اللعبة سيتحمس لها حيث من المتوقع أن تتوفر أولا على جهاز البي سي و في حالة كان الدعم أكبر و يفوق المتوقع يمكن أن ننتظر اللعبة على أجهزة المنصات المنزلية و قد تكون من بين عناوين الأولى على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent