تقارير تكشف موعد إطلاق جهاز PS5 في الأسواق و احتمالات عديدة من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تقارير تكشف موعد إطلاق جهاز PS5 في الأسواق و احتمالات عديدة من هنا..

تقارير تكشف موعد إطلاق جهاز PS5 في الأسواق و احتمالات عديدة من هنا..

شارك المقالة

تقارير تكشف موعد إطلاق جهاز PS5 في الأسواق و احتمالات عديدة من هنا..

تقارير تكشف موعد إطلاق جهاز PS5 في الأسواق و احتمالات عديدة من هنا

تنطلق جولتنا خلال هذا اليوم من خلال تفاصيل جديدة تم الكشف عنها من طرف عدة منابر إعلامية خلال هذا الصباح حيث ومن خلال جولتي اليومية على عدة مواقع عالمية فقد استوقفني تقرير مهم تم الكشف عنه من طرف بعض المنابر الإعلامية و التي تتحدث فيه عن إمكانية تاريخ إصدار جهاز بلايستيشن 5 القادم .


و الذي كان خلال يوم أمس موضوع نقاش من خلال مقال على موقعنا حيث تطرقت لبعض المعطيات التقنية التي تم الكشف عنها من طرف بعض المصادر حول قوة الجهاز و يمكنكم العودة إلى هذا الموضوع من هنا .

بالعودة إلى التفاصيل الجديدة فقد أكدت عدة مواقع عالمية من خلال ممثليها أن جهاز بلايستيشن 5 لن يتأخر كثيرا عن موعد إطلاق جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سكارليت و الذي تم تحديد تاريخ إطلاقه في فترة أعياد الميلاد لدى الأجانب والتي تمتد من شهر نوفمبر إلى غاية ديسمبر .

حيث أجمع عدد من المحللين أن الجهاز لن يبارح فترة الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر بالضبط و من هذا المعطى تم بناء الموعد المحتمل لإطلاق جهاز سوني المقبل بلايستيشن 5 حيث تاريخيا تبين أن الشركة اليابانية ارتكبت خطأ مع جهاز بلايستيشن 3 حينما تم إطلاقه بشكل متأخر على غير العادة و تركت المجال و الطريق فارغ أمام جهاز إكسبوكس 360 لكي يحصد جمهور كبير و ليس هذا فقط بل ساهمت في إدخال مايكروسوفت بقوة في سوق العاب الفيديو .

بعدما كانت لتوها في البداية لكن من خلال جهاز بلايستيشن 4 تم تدارك الموقف و أخدت سوني السبق من خلال جهازها الجديد و الذي فعلا تميز و تفوق بالطول و العرض على جهاز إكسبوكس ون و بالتالي لن ترضى الشركة بغير التميز و مواصلة على نفس النهج حيث أكدت اولا أن الجهاز المقبل بلايستيشن 5 سيصدر بعد شهر أبريل من عام 2020 .

يعني أن جميع الاحتمالات واردة و لكن هناك معطى مهم حسب المحللين و هو أن مايكروسوفت ستكون سبب في جعل جهاز بلايستيشن 5 القادم يصدر في نفس الوقت و ربما قبل جهاز مايكروسوفت حيث أن عدة توقعات تشير إلى الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر أو أول أسبوع من نوفمبر 2020 حيث أن احتمالات إطلاقه في 2021 تظل جد ضئيلة بالنظر للتفاصيل التي أشرنا إليها و هي ماضي سوني مع التأخير و خسارة جيل جهاز بلايستيشن 3 و كذلك عدم إتاحة الفرصة لمايكروسوفت من أجل السبق الإعلامي و التجاري معا ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *