recent
أخبار ساخنة

إشاعة : جهاز PS5 فقط أقوى بأربع مرات من PS4 ! إليكم التفاصيل الجديدة..

إشاعة : جهاز PS5 فقط أقوى بأربع مرات من PS4 ! إليكم التفاصيل الجديدة..

إشاعة : جهاز PS5 فقط أقوى بأربع مرات من PS4 ! إليكم التفاصيل الجديدة

المعلومات عن قوة جهاز بلايستيشن 5 لا يمكن أن نجزم فيها لكن هناك عدد من المطورين استطاعوا وضع يدهم على الجهاز و أكد العديد منهم أن هذا الأخير يفوق قوة جهاز إكسبوكس سكارليت بالنظر لنسخة المطورين الحالية و التي تم الكشف عن المزيد من التفاصيل عنها كما قدم خلال هذا اليوم من طرف مصدر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لا يمكن سوى أن يكون موثوق .


بحكم أنه يتعامل بالارقام و لا شيء غير ذلك حيث ومن خلال تفاصيل عن قوة معالج الرسومات والبيانات الذي يتوفر عليه جهاز بلايستيشن 5 القادم من سوني و الذي تم تصنيعه من طرف سوني و أيضا شركة AMD فقد أكد فريق Apisak أنه بعد تجربة أداء المعالج من خلال خطوات Benchmark .

فقد كانت النتيجة أنه بلغ حاجز 20 ألف نقطة بالمقابل معالج جهاز بلايستيشن 4 العادي في حدود 5000 نقطة حيث حسب المقربين من المصدر أكدوا أن هذه الاحصائيات استخرجت بواسطة 3DMark Fire ما يجعل أن جهاز بلايستيشن 5 قوته تعادل أربعة أجهزة بلايستيشن 4 مدمجة فيما بعضها .

و هو ما يظل قوة جد عادية حسب المحللين مع التأكيد أن التجربة تمت على أول نسخة موجهة للمطورين و التي أكدوا أنها أقوى من نسخة جهاز مايكروسوفت المقبل وهو ما يترك المجال أمام الجهاز بالطبع للتطور أكثر .

كما أن هذه التفاصيل ليست من مصدر رسمي و هو سوني و بالتالي فلهذا قمنا بتصنيف التفاصيل في خانة الإشاعة لغاية الكشف عن إثبات رسمي يؤكد هذه المعطيات بالطبع لكن لا بأس بمشاركة رأيكم حول هذه المعطيات متابعينا من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent