recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن أول مسلسل مقتبس من لعبة Cuphead قادم على شبكة Netflix !

الإعلان رسميا عن أول مسلسل مقتبس من لعبة Cuphead قادم على شبكة Netflix !

الإعلان رسميا عن أول مسلسل مقتبس من لعبة Cuphead قادم على شبكة Netflix

كان من المنتظر هذا الشيء حيث و من خلال التفاصيل التي طفت على السطح مؤخرا كلها كانت تشير من خلال عدة منتديات أن هناك تحركات في الخفاء من طرف فريق شبكة نتفليكس لمحاولة العمل على مشروع جديد مقتبس من عالم العاب الفيديو حيث و بعد كل من سلسلة Castlevania و كذلك Dragon Dogma تم قريبا سلسلة The Witcher المتميزة .


فقد علمنا هذا اليوم أن Cuphead حصرية مايكروسوفت و أستوديو MDHR في طريقها لكي تحط الرحال أيضا على خدمة البث نتفليكس و ذلك بعد نجاحها كلعبة من حيث المبيعات و المستوى الذي قدمته في عالمها المبتكر حيث تقدم رسومات و شخصيات مقتبسة من نفس أجواء المحتوى القديم قبل ثلاثين عام من الآن وهو ما يجعل الفكرة في حد ذاتها رائعة .

لهذا السبب تم الاعتماد من خلال هذا المشروع القادم على شكل مسلسل أنيمي على أستوديو الإنتاج King Features Syndicate و الذي سيتعاون مع شبكة نتفليكس لانتاج و إخراجه إلى الوجود هذا المسلسل .

حيث ستكون قصته مبنية على كل من شخصية الأخوين Cuphead و كذلك Mugman في مواجهة الشيطان الأكبر بأسلوب كوميدي رائع حيث أوضحت المنتجة السيدة C.J Kttler أن المشروع سيكون موجه للصغار و الكبار معا .

كما نشير أن مبتكري الشخصيات كل من الأخوين Chad و Jared Moldenhaure سيكون لهم دور من خلال المتابعة و الإنتاج التنفيذي للسهر على المشروع و يقدم بنفس الأفكار و الأسلوب الذي تم اعتماده من خلال اللعبة ، للأسف لم يحدد أي تاريخ رسمي لإطلاق هذا العمل على خدمة نتفليكس و من دون شك سننتظر طويلا قبل الحصول على التفاصيل النهاية حول موعد توفره ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent