جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوبBlair WitchPCXboxOne

لعبة Blair Witch تكشف لنا لأول مرة تفاصيل أسلوب اللعب و خصائص جديدة..

لعبة Blair Witch تكشف لنا لأول مرة تفاصيل أسلوب اللعب و خصائص جديدة..

لعبة Blair Witch تكشف لنا لأول مرة تفاصيل أسلوب اللعب و خصائص جديدة

يمكن القول أنه ومنذ الإعلان عن لعبة Blair Witch خلال معرض E3 2019 الماضي لم نعد نجد هذه الأخيرة في الساحة بشكل كبير و كأن الفريق المطور قدم كل ما لديه و لم يعد يرغب بتقديم المزيد لغاية هذا اليوم .


حيث ومن خلال مقابلة صحفية لموقع Bloody Disgusting مع عدد من أعضاء فريق التطوير Bloober Team و الذي سبق له و أن قدم عدة مشاريع من قبل على سبيل المثال كل من لعبة Observer وكذلك Layers of Fear 2 فقد أكد العديد من المطورين رغبتهم في توفير مناخ جديد وأسلوب مختلف عن باقي ألعاب الرعب من خلال هذا المشروع الواعد جدا .

و في هذا الصدد فقد تم التأكيد أن أحداث اللعبة تقع بعد سنتين من أحداث الفيلم و في سياق متصل دائما باللعبة فقد تحدثت السيدة Barbara Kciuk أن عالم اللعبة صمم بشكل مختلف حيث أن اللعبة ستقدم حلقات متصلة بالوقت و لن تكون مثلا يوم بدون نهاية .

مضيفة أن الوقت سيكون شيء أساسي دون التوغل أكثر في هذا الشق حيث تركت الأمور مبهمة نوعاً ما في هذا الصدد و غير بعيد عن هذه المعلومات فقد تحدث السيد Maciej Glomb من فريق التطوير أيضا خلال هذه المقابلة الصحفية حينما أكد هذا الأخير أن اللعبة من شأنها أن توفر لنا ميكانيكية مختلفة عن باقي ألعاب الرعب .

حيث أكد المتحدث نفسه أنهم قاموا بالإطلاع على عدد من الألعاب التي تقدم نفس الأسلوب و أخذوا على عاتقهم العمل على شيء جديد ومختلف حيث يضيف المتحدث من أستوديو Bloober Team أن الشخصية الرئيسية مثلا سيكون بإمكانه الدفاع على نفسه و العديد من الإمكانيات التي سيتم كشفها لاحقا كما جاء على لسان المتحدث .

طبعا هي معطيات و تفاصيل تظل جد سطحية و نتمنى المزيد من المعلومات في هذا الصدد خصوصا و أن اللعبة لا يفصلنا عنها الكثير بحكم أنها تظل مرتقبة في تاريخ 30 أغسطس المقبل على جهاز البي سي و إكسبوكس ون ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال