recent
أخبار ساخنة

هيدو كوجيما يكشف حجم الاختلاف بين نسخة لعبة Death Stranding اليابانية و الانجليزية !

هيدو كوجيما يكشف حجم الاختلاف بين نسخة لعبة Death Stranding اليابانية و الانجليزية !

هيدو كوجيما يكشف حجم الاختلاف بين نسخة لعبة Death Stranding اليابانية و الانجليزية

سبق لي من خلال الموقع أن تطرقت لعدة تفاصيل عن لعبة Death Stranding الحصرية القادمة على جهاز بلايستيشن 4 و تحديدا الفيديوهات الأخيرة التي تم تقديمها حول اللعبة حيث كانت مقدمة من أجل أن توضح لنا ما سيتم توفيره من خلال عالمها و كذلك الأفكار التي تعتمد عليها من حيث طريقة اللعب و كذلك الأجواء العامة في اللعبة .


كما أشرت من قبل لكن من خلال أحد المواضيع كنت قد أشرت فيها أن النسخة النهائية لفيديو الكشف عن عرض أسلوب اللعب في اليابان كانت تتضمن بالفعل مشاهد إضافية عن النسخة العالمية أو الإنجليزية إن صح القول و هو ما جعل الجمهور يدرك تماما أن هناك فروقات من حيث النسختين .

كما أكد مخرج اللعبة نفسه السيد هيدو كوجيما و الذي من خلال تغريدات متواصلة على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد أكد أن اللعبة فعلا ستكون فيها بعض الفروقات من حيث أسلوب التعبير للشخصيات و ذلك نظراً لكون السناريو تمت كتابته من طرفه باللغة اليابانية قبل أن يترجم إلى الإنجليزية .

و من تم ساهم المؤدين الصوتين في إحداث بعض التعديلات على النصوص من أجل أن تقدم حضور أقوى من حيث التعبير و كذلك قوة الشخصيات ، السيد كوجيما أكد أن عملية تسجيل الأصوات و تعابير الشخصيات تمت بواسطة النسخة الإنجليزية و على مستوى النسخة اليابانية سيكون بالطبع اختلاف من حيث حركات شفاه الشخصيات و ما يتم تقديمه عبر الأصوات .

لهذا تم إخضاع بعض التعديلات الطفيفة من أجل أن تقدم اللعبة مستوى مشابه سواء للأصوات اليابانية أو من خلال النصوص على جميع الاصدارات و النسخ ، للتذكير فإصدار لعبة Death Stranding منتظر في تاريخ 8 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent