لعبة Torchlight متوفرة الآن للتحميل بالمجان من هنا و عنوان رهيب قادم أيضا بالمجان..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة Torchlight متوفرة الآن للتحميل بالمجان من هنا و عنوان رهيب قادم أيضا بالمجان..!

لعبة Torchlight متوفرة الآن للتحميل بالمجان من هنا و عنوان رهيب قادم أيضا بالمجان..!

شارك المقالة

لعبة Torchlight متوفرة الآن للتحميل بالمجان من هنا و عنوان رهيب قادم أيضا بالمجان..!

لعبة Torchlight متوفرة الآن للتحميل بالمجان من هنا و عنوان رهيب قادم أيضا بالمجان

طبعاً تعودنا خلال الفترة الماضية بالعديد من العناوين التي تتوفر بالمجان من خلال متجر Epic Games Store الذي أخذ على عاتقه قبل عدة أشهر من الأن توفير حزمة مهمة من الألعاب التي يمكن الحصول عليها بالمجان شريطة إضافة هذه العناوين من خلال الحساب الخاص بك على المتجر و تصبح بعد ذلك في ملكيتك .


وهو ما جعل الجمهور فعلا يتحمس لما هو قادم من طرف الفريق وهو بالفعل ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم حيث ومن خلال معطيات رسمية تم تقديمها قبل لحظات فقد أعلنت شركة Epic Games عن توفير لعبة Torchlight منذ اليوم بالمجان إلى غاية تاريخ 18 يوليو الحالي .

حيث يمكن الحصول على هذه الأخيرة دون دفع أي مبالغ مالية إضافية كما ستكون الفرصة بعد ذلك مباشرة من أجل الحصول على لعبة لها باع و أيضا تعتبر من بين العناوين الرائعة جدا كيف لا ونحن نتحدث عن لعبة Limbo التي صدرت قبل عدة سنوات من الأن وتعود مجددا من خلال هذا المتجر .

حيث يمكن الحصول عليها بالمجان و دون دفع أي مقابل مادي إضافي كما أعلن عن ذلك الفريق من خلال البيان الرسمي حيث ستتوفر من تاريخ 18 إلى غاية 25 يوليو المقبل على جهاز البي سي طبعا و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر لتحميل لعبة Torchlight بالمجان من خلال متجر ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتحميل لعبة Torchlight على متجر Epic Games Store



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *