لعبة المغامرة و الاستكشاف GreedFall تحصل على تاريخ إصدار رسمي و فيديو يكشف محتوى عالمها الرائع ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة المغامرة و الاستكشاف GreedFall تحصل على تاريخ إصدار رسمي و فيديو يكشف محتوى عالمها الرائع !

لعبة المغامرة و الاستكشاف GreedFall تحصل على تاريخ إصدار رسمي و فيديو يكشف محتوى عالمها الرائع !

شارك المقالة

لعبة المغامرة و الاستكشاف GreedFall تحصل على تاريخ إصدار رسمي و فيديو يكشف محتوى عالمها الرائع !

لعبة المغامرة و الاستكشاف GreedFall تحصل على تاريخ إصدار رسمي و فيديو يكشف محتوى عالمها الرائع

من بين الألعاب التي كان الحديث عنها جد قليل في الفترة السابقة من دون شك هنا الحديث عن مشروع لعبة GreedFall الواعدة والقادمة من طرف أستوديو Spiders وكذلك نشر شركة Focus Home Interactive الفرنسية حيث ومن خلال الأشهر الماضية لاحظنا أن هذا العنوان فعلا عليه تكتم كبير من جانب الشركة و أيضا استوديو التطوير في شخص فريق Spiders .


الذي قرر هذا اليوم أن يعود و في جعبته كمية مهمة من المعطيات و التفاصيل المهمة جدا حيث ومن خلال هذه التفاصيل المقدمة من طرف الفريق فقد أشار لأول مرة إلى موعد إطلاق اللعبة و الذي لن يكون ببعيد بحكم أنه منتظر في تاريخ 10 سبتمبر المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي .

و طبعا لمن لا يعلم أي تفاصيل عن هذه اللعبة فنحن نتقمص من خلالها دور شخصية Sardet و الذي يمكن تخصيصه بالكامل و تحديد جنسه بين أنثى و ذكر كما يمكن من خلال هذا المشروع و الذي من المنتظر أن يقدم نظام لعب آر بي جي جد كلاسيكي على نفس منوال ما يتوفر في ألعاب مثل Dark Souls لكن من خلال نظام لعب أسهل بعض الشيء .

أما على مستوى القصة فهي تقودنا إلى القرن 17 ميلادي في أجواء مليئة بالخيال نوعا ما حيث سنكون أمام مواجهة مرض تفشى في جميع أنحاء العالم ومن حسن حظنا أن البطل سيكون مستقر في جزيرة معزولة عن العالم و لا يعلم أي شخص بوجودها لتنطلق المغامرة من أجل محاولة إيجاد المصل المضاد لهذا الفيروس الذي تفشى في العالم على شكل شكل حمى قاتلة .

و من أجل الحصول على هذا الدواء سنواجه وحوش فوق الطبيعة و مخلوقات عملاقة تذكرنا كثيرا بسلسلة العاب Dark Souls كما أن القرارات داخل اللعبة ستقرر مصيرك و السناريو ككل حيث تعتمد هذه الأخيرة على اختياراتك و يمكن من خلال فيديو الكشف الرسمي مشاهدة كل التفاصيل .

مع التذكير أن اللعبة تقدم منظور شخص ثالث و هو ما من شأنه أن يروق لعدد من المستخدمين في ترقب طبعا المزيد من التفاصيل أترككم مع الفيديو المقدم خلال هذا اليوم و تشير أن لعبة GreedFall مرتقبة في تاريخ 10 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *