المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة الآن الجميع ، إليكم من هنا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة الآن الجميع ، إليكم من هنا..

المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة الآن الجميع ، إليكم من هنا..

شارك المقالة

المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة الآن الجميع ، إليكم من هنا..

المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة الآن الجميع

كما كان متوقعا و منتظر فقد أعلنت قبل فترة ليست بالطويلة من الأن روكستار عن نيتها في إطلاق المقاطع الموسيقية للعبة Red Dead Redemption 2 من خلال عدة خدمات تحت إسم The Music of Red Dead Redemption 2 Original Soundtrack نظرا لكون هذه الأخيرة كانت متوفرة فقط بنسخة مسجلة من اللعبة نفسها من خلال اليوتيوب .


و هو ما جعل عدة مطالب حيث يرغب الجمهور بنسخة أصلية من هذه المقاطع الموسيقية الرائعة و الجياشة فعلا حيث بالفعل استمعت الشركة للجمهور و أعلنت أنها ستوفر جميع المقاطع الموسيقية الأصلية من خلال خدمات مثل Apple Music و كذلك Spotify و قد أشرت للموضوع من هنا عبر الموقع .

و اليوم قررت أن تعود للساحة و في يدها المقاطع حيث و من خلال خدمة Spotify و كذلك Apple Music يمكن الآن الحصول على هذه المقاطع بسعر 9,99 دولار فقط و هو ما يظل فرصة بالطبع مواتية من أجل الإستماع الى هذه التشكيلة المتميزة من المقاطع الموسيقية التي استمتعنا بها من خلال اللعبة سابقا .

و الآن يمكن الحصول عليها بنسخة كاملة عن طريق الهواتف الذكية أو البي سي كما يمكنكم الاستماع اليها بنسخة أصلية على خدمة Spotify و هو ما نوفر لكم من خلال الموضوع أسفل إد يمكن الإستماع لجميع المقاطع و التي يصل عددها إلى غاية 13 مقطع .

و الشيء الملاحظ هو أن جميع المقاطع الموسيقية التي تم العمل عليها من طرف الموزع الموسيقي Woody Jackson لا تتواجد والتي كانت تتوفر من خلال المشاهد المليئة بالاكشن حيث تم التركيز من خلال هذه التجميعة المقدمة فقط على المقاطع الموسيقية التي تتواجد فيها الكلمات في حين أن المقاطع التي تركز على الألحان فقط غابت و ستتواجد فقط في النسخة الخاصة The Red Dead Redemption 2 Original Score التي من المنتظر أن يتم إطلاقها خلال هذا الصيف ،، تحياتي.

المقاطع الموسيقية الأصلية للعبة Red Dead Redemption 2 :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *