هدية حصرية متوفرة الآن للاعبين على جهاز PS4 داخل لعبة Red Dead Redemption 2 ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

هدية حصرية متوفرة الآن للاعبين على جهاز PS4 داخل لعبة Red Dead Redemption 2 !

هدية حصرية متوفرة الآن للاعبين على جهاز PS4 داخل لعبة Red Dead Redemption 2 !

شارك المقالة

هدية حصرية متوفرة الآن للاعبين على جهاز PS4 داخل لعبة Red Dead Redemption 2 !

هدية حصرية متوفرة الآن لاعبين على جهاز PS4 داخل لعبة Red Dead Redemption 2

أعلنت قبل لحظات من الأن سوني بشراكة مع استوديوهات روكستار عن واحدة من بين الهدايا الحصرية الجديدة على طور الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 حيث و بموجب هذه الخطوة أصبح بمقدور المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 وتحديدا مشتركي خدمة بلايستيشن بلس الحصول على حامل الأسلحة Rope Holster .


وهو ما سيتيح لهؤلاء إمكانية استخدام سلاحين معا في نفس الوقت على سبيل المثال كل من المسدس LeMat Revolver و أيضا Sawed-Off Shotgun أو Mauser Pistol كما أكدت سوني من خلال المنشور المقدم .

حيث و من خلال هذه الخطوة التي اعتادت على توفيرها سوني فقد قررت أن تتيح للمستخدمين هذا المحتوى الحصري لجمهور اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 فقط و هي ليست المرة الأولى التي يمكن من خلالها الحصول على محتويات حصرية من نفس القبيل و من دون شك لن يكون الأخير على اللعبة و طور الاونلاين Red Dead Online تحديدا .

حيث نعلم من قبل أن الطور سيستفيد من عدة محتويات على جهاز بلايستيشن 4 بشكل حصري قبل الجميع على أن تتوفر هذه المحتويات لاحقاً من خلال نسخة جهاز إكسبوكس ون كنا سبق و أن اتاحة من خلال التحديثات السابقة ، طبعا للحصول على هذا المحتوى الحصري يجب عدم الإنتظار لغاية تاريخ 4 أغسطس المقبل بحكم أنه و بعد هذا التاريخ لن يصبح متاح لجميع المستخدمين مع الإشارة أنه حصري فقط لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *