رسميا انتهاء عملية تطوير Wolfenstein Youngblood على جميع الأجهزة وهذه خطوتها القادمة.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا انتهاء عملية تطوير Wolfenstein Youngblood على جميع الأجهزة وهذه خطوتها القادمة..

رسميا انتهاء عملية تطوير Wolfenstein Youngblood على جميع الأجهزة وهذه خطوتها القادمة..

شارك المقالة

رسميا انتهاء عملية تطوير Wolfenstein Youngblood على جميع الأجهزة وهذه خطوتها القادمة..

رسميا انتهاء عملية تطوير Wolfenstein Youngblood على جميع الأجهزة وهذه خطوتها القادمة

كما كان متوقعا قبل فترة فقد تم خلال يوم أمس الإعلان رسميا عن تفاصيل إطلاق مشروع كل من Wolfenstein Youngblood و أيضا إصدار Wolfenstein Cyberpilot الموجه لأجهزة الواقع الإفتراضي حيث و من خلال معلومات طفت على السطح خلال هذه اليومين فقد تم الكشف عن تفاصيل مواصفات تشغيل اللعبة على جهاز البي سي .


و هو ما عاد للواجهة من جديد هذا اليوم من خلال معلومات رسمية من طرف الفريق المطور حيث و من خلال الحساب الرسمي للسلسلة Wolfenstein على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تم الكشف بصفة نهائية عن كون اللعبة فعلا قد انتهت عملية تطويرها بشكل نهائي .

والحديث عن كل من اصدار Wolfenstein Youngblood و كذلك Cyberpilot حيث أكد الفريق أن اللاعبين يمكنهم الإنطلاق في التحميل المسبق للعبة Youngblood على جميع الأجهزة في وقت قريب كما يشارك معنا متطلبات تشغيل هذه الأخيرة على أجهزة البي سي .

و من دون شك أن الخطوة المقبلة من طرف هؤلاء ستكون بالأساس هي العمل على إنطلاق الإنتاج داخل الأشرطة قبل التوزيع في جميع أنحاء العالم كما جرت العادة من خلال كل المشاريع التي تتوفر بالعادة في ترقب إطلاقها و الذي بالمناسبة لا يفصلنا عنه الكثير بحكم أنها مرتقبة في تاريخ 26 يوليو الحالي على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش على مستوى أجهزة المنصات المنزلية و كذلك جهاز البي سي ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *