شركة Square Enix تصدم جمهور لعبة Marvel Avengers بقرار غير متوقع أبدا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

شركة Square Enix تصدم جمهور لعبة Marvel Avengers بقرار غير متوقع أبدا..

شركة Square Enix تصدم جمهور لعبة Marvel Avengers بقرار غير متوقع أبدا..

شارك المقالة

شركة Square Enix تصدم جمهور لعبة Marvel Avengers بقرار غير متوقع أبدا..

شركة Square Enix تصدم جمهور لعبة Marvel Avengers بقرار غير متوقع أبدا

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا خلال فترة سابقة أن لعبة Marvel Avengers سوف تستفيد من حزمة مهمة من التفاصيل و المعطيات التي ستتوفر من طرف الفريق المطور خلال فعاليات معرض كوميك كون سان دييغو وهو ما جعل الجمهور فعلا يتحمس لكل ما هو قادم من طرف هؤلاء .


لكن اليوم و من خلال تحديث البيان الصحفي الذي تم نشره من طرف شركة Square Enix في وقت سابق فقد تم الإعلان عن تغيير إلى غاية آخر لحظة في برنامج البث المباشر حيث كان من المنتظر أن يتم عرض اللعبة لجميع المستخدمين من خلال الحدث عبر البث المباشر في كل من خدمة اليوتوب و تويتش لكل المستخدمين .

غير أنه و بسبب خطوة مفاجأة و غير مسبوقة فقد تقرر إلغاء الأمر برمته حيث في النهاية سيكون الحدث غير منقول عبر البث المباشر و لتجربة اللعبة سيكتفي فقط الحاضرين بذلك بعدما كانت ستكون الفرصة من أجل وضع اليد على هذه الأخيرة من طرف كل المستخدمين عن طريق متابعة البث المباشر من خلال حدث معرض كوميك كون سان دييغو .

طبعا الحدث سيدور في تاريخ 18 يوليو الحالي و طبعا جميع التفاصيل التي ستظهر حول هذه الأخيرة سنحاول نقلها لكم بشكل مفصل كما جرت العادة من خلال منبرنا الإعلامي ، مع التذكير أن إطلاق لعبة Marvel Avengers منتظر في تاريخ 15 مارس من عام 2020 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *