recent
أخبار ساخنة

شركة Square Enix تتحدى لعبة Spider Man و تتوعد بنجاح لعبتها القادمة Marvel Avengers لهذا السبب..

شركة Square Enix تتحدى لعبة Spider Man و تتوعد بنجاح لعبتها القادمة Marvel Avengers لهذا السبب..

شركة Square Enix تتحدى لعبة Spider Man و تتوعد بنجاح لعبتها القادمة Marvel Avengers لهذا السبب

أكيد أن الحديث عن جهاز بلايستيشن 4 يظل مرتبط بعدد من الحصريات الرائعة التى توفرت من خلال هذا الأخير طيلة العام الماضي و أيضا خلال هذا العام من خلال لعبة Days Gone مؤخرا وكذلك ألعاب أخرى قادمة من طرف مختلف استوديوهات التطوير المنضوية تحت لواء سوني .


لكن من بين الألعاب التي تعتبر نجاحا كبير بالنسبة للجهاز و التي أضحت فعلا بالنسبة لباقي الشركات عبارة عن هدف يمكن الوصول إليه أو محاولة أخذ نفس المسار من خلاله نجد من دون شك لعبة Spider Man الغنية عن كل تعريف و التي فعلا تظل من بين الإصدارات الناجحة من حيث المبيعات و أيضا من خلال آراء النقاد حيث تظل من بين الحصريات القليلة لجهاز بلايستيشن 4 التي نافست مؤخرا على لقب أكثر لعبة مبيعا خلال هذا الجيل من الأجهزة بمعية الألعاب التي تتوفر على جميع الأجهزة .

حيث شكلت الاستثناء فعلا و هو ما جعل الشركة الناشرة Square Enix تركز جهودها من خلال مشروع منتظر قادم خلال الفترة المقبلة و هنا الحديث عن لعبة Marvel Avengers من تطوير أستوديو Crystal Dynamics حيث و بعد عدة تفاصيل طفت على السطح بخصوص هذه اللعبة و كذلك معطيات مهمة توفرت من طرف الفريق المطور .

ناهيك عن عدة مصادر من داخل هذا الأخير فقد جاء اليوم السيد Yosuke Matsuda رئيس شركة Square Enix من خلال تصريح واضح و مباشر إن صح القول حينما توجه للجمهور و أكد أن هدفهم خلال الفترة المقبلة هو تحقيق نجاح مماثل للعبة Spider Man التي تعتبر بالنسبة لهم الحاجز الكبير و الذي يعتبرونه فعلا من بين الأمور الرائعة التي حدثت خلال الجيل الحالي و مبيعاتها التي بلغت تسعة مليون نسخة في ظرف شهرين .

حيث أكد المتحدث نفسه و هو السيد Yosuke Matsuda أنهم و بمعية أستوديو يعملون بشكل كبير من خلال هذا المشروع من أجل الوصول و التفوق على ما أنجزه استوديو Insomniac Games من خلال لعبة Spider Man و حاليا هم في الطريق الصحيح من أجل تحقيق ذلك على كافة الأصعدة حيث و حسب آراء المجربين للعبة في معرض E3 2019 .

فقد أجمع العديد من الصحفيين أن اللعبة فعلا واعدة و مختلفة عن العرض الرسمي الذي توفر حيث أكد عدد من المتتبعين أن العرض بالفيديو أرسل نوعا ما إشارات ضعيفة على اللعبة بعكس استعراض طريقة اللعب الذي كان حصري للصحافة خلال معرض E3 الماضي كان فعلا واعد و هو ما يرغب بالتأكيد علبه رئيس شركة Square Enix الذي يرغب بانجاح هذا المشروع و سيقوم بكل شيء لتحقيق ذلك .

طبعا تصريح جد مهم من طرف هذا الأخير و يوضح المكانة التي أصبحت تحملها فرق التطوير لألعاب الابطال الخارقين بعدما أصبحنا في السنوات الماضية ما عدا سلسلة Batman نشاهد مستويات جد ضعيفة لغاية ما أصبحت استوديوهات مخضرمة هي من تتولى العمل على هذه الألعاب و القادم أفضل بالطبع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent