تسريب 12 دقيقة بالفيديو لطريقة اللعب من داخل Marvel Avengers ، مستوى رهيب ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب 12 دقيقة بالفيديو لطريقة اللعب من داخل Marvel Avengers ، مستوى رهيب !

تسريب 12 دقيقة بالفيديو لطريقة اللعب من داخل Marvel Avengers ، مستوى رهيب !

شارك المقالة

تسريب 12 دقيقة بالفيديو لطريقة اللعب من داخل Marvel Avengers ، مستوى رهيب !

تسريب 12 دقيقة بالفيديو لطريقة اللعب من داخل Marvel Avengers

لعبة Marvel Avengers كما نعلم فقد تم تقديمها لأول مرة رسميا من خلال مؤتمر شركة Square Enix في معرض E3 2019 الماضي الذي فعلا كان مناسبة و فرصة من أجل الفريق المطور في شخص أستوديو Crystal Dynamics لمشاركة العديد من التفاصيل و المعطيات عن اللعبة بما في ذلك إستعراض بالفيديو جد قصير .


حيث حمل لنا في جعبته لمحة عن أسلوب اللعب لكننا لم نشاهد أي عرض بالفيديو يقدم لنا نظرة عن طريقة اللعب طيلة أيام المعرض و هو ما تم تسريبه قبل ساعات من الأن حيث استغل بعض الصحفيين الفرصة من أجل تصوير مشاهد من داخل الغرفة التي كانت مخصصة من أجل كشف اللعبة لأول مرة لكل المستخدمين الذين تم استدعاؤهم .

كما يمكن أن نشاهد فالفيديو متوفر فقط بجودة متوسطة و هي أفضل ما يمكن توفيره بحكم أن مكان التصوير كان مظلم للغاية كما أن الكاميرا تم وضعها في مكان لا يسمح برؤيته من طرف الفريق المطور بما أن التصوير ممنوع من خلال هذه الغرفة الخاصة .

لكن الفيديو طبعا يعطينا فكرة عن أسلوب اللعب من داخل اللعبة و التي تظهر فعلا أنها تحمل في جعبتها الكثير من المميزات و لو أن هناك إنتقادات واسعة تلقتها اللعبة بسبب تصميم الشخصيات التي لم تكن موفقة من طرف الفريق المطور فإنتظار رده حول هذا الأمر ، أترككم الحين مع هذا الفيديو أسفل الموضوع و لا ننسى التأكيد أن إطلاق لعبة Marvel Avengers مرتقب دائما في تاريخ 15 مايو من العام المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

So the video showing footage was finally taken down on youtube. I have luckily downloaded the video. Enjoy from r/MarvelAvengersProject

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *