المهمات الخاصة بالقصة في لعبة Marvel Avengers ستكون متاحة فقط عبر اللعب الفردي لهذا السبب.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

المهمات الخاصة بالقصة في لعبة Marvel Avengers ستكون متاحة فقط عبر اللعب الفردي لهذا السبب..

المهمات الخاصة بالقصة في لعبة Marvel Avengers ستكون متاحة فقط عبر اللعب الفردي لهذا السبب..

شارك المقالة

المهمات الخاصة بالقصة في لعبة Marvel Avengers ستكون متاحة فقط عبر اللعب الفردي لهذا السبب..

المهمات الخاصة بالقصة في لعبة Marvel Avengers ستكون متاحة فقط عبر اللعب الفردي لهذا السبب

بعد سنتين من الترقب و الإنتظار حيث كان الجمهور فعلا متحمس لمشروع لعبة Marvel Avengers التي أعلن عنها قبل عدة سنوات من الآن من طرف أستوديو Crystal Dynamics الذي أعلن حينها أنه منهمك من أجل العمل على هذا المشروع الواعد جدا و لا يمكن أن يتحدث عنه لغاية ما يصل إلى نسخة متقدمة على مستوى التطوير .


و هو ما تم بالفعل من خلال معرض E3 2019 خلال دورة هذا العام حيث ومن خلال معطيات جديدة تم الكشف عنها من طرف الفريق المطور خلال الحدث أكد أن اللعبة ستكون قابلة للعب من خلال طور اللعب التعاوني عبر المهمات و هو الشيء الذي جعل المستخدمين فعلا يرفعون من سقف التوقعات .

قبل أن تأتي لمعطيات الأكيدة من موقع IGN و الذي كشف عن تفاصيل جد مهمة حول نظام اللعبة حيث أشار هذا الأخير من خلال تفاصيل رسمية تم تقدمها من طرف الفريق المطور أن اللعبة لن تترك جميع المهمات عن طريق اللعب التعاوني .

حيث ومن خلال المعطيات التي توفرت من طرف المطورين في شخص السيد Vincent Napoli كبير مصممي نظام القتال فقد تبين أن اللعبة ستكون من خلال المهمات التي تركز على القصة متاحة فقط من خلال اللعب الفردي في حين أنه من خلال اللعب التعاوني سيكون متوفر مباشرة عبر المهمات الفرعية .

كما تم التأكيد عن كون المهمات التي تنضوي تحت لواء القصة ستكون مبرمجة من قبل على نفس منوال سلسلة Uncharted و أيضا Tomb Raider في حين أن المهمات الفرعية سيصل عدد اللاعبين فيها إلى غاية أربعة لاعبين و إختيار الشخصية التي نرغب من بين الابطال المؤكدين Captain America , Thor , Hulk , Iron Man , Black Widow ، للتذكير فإصدار لعبة Marvel Avengers منتظر في تاريخ 15 مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *