مخرج سلسلة God of War يكشف حقيقة اختيار اسم البطل Kratos و معلومات تكشف لأول مرة ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

مخرج سلسلة God of War يكشف حقيقة اختيار اسم البطل Kratos و معلومات تكشف لأول مرة !

مخرج سلسلة God of War يكشف حقيقة اختيار اسم البطل Kratos و معلومات تكشف لأول مرة !

شارك المقالة

مخرج سلسلة God of War يكشف حقيقة اختيار اسم البطل Kratos و معلومات تكشف لأول مرة !

مخرج سلسلة God of War يكشف حقيقة اختيار اسم البطل Kratos و معلومات تكشف لأول مرة

سلسلة God of War لا يمكن أن نبخس ما قدمت خلال هذا الجيل من الأجهزة و تحديدا على منصة بلايستيشن 4 حيث كانت هذه الأخيرة و ما تزال من بين العناوين الرائعة و التي ازدادت جودة بعد إطلاق الجزء الأخير على جهاز بلايستيشن 4 من خلال إخراج اكثر من رائع للمبدع كوري بارلوغ .


بعدما قدم هذا الأخير محتوى يليق بالسلسلة و أكيد أن تتويجها بلقب لعبة السنة من خلال عدة أحداث فعلا ما هو إلا دليل على نجاح هذه السلسلة في العودة بقوة إلى الساحة و لا يمكن أن ننتظر سوى مواصلتها على نفس النهج .

طبعا لا يمكن أن يكون حاضر لهذه الأخيرة من دون ماضي وهو ما دفع السيد Stig Asmussen الذي قام بإخراج الجزء الثالث قبل الالتحاق باستوديو Respawn من أجل كشف عدة حقائق خلال مقابلة صحفية مع موقع Game Informer و الذي خصه بعدد من المعطيات المهمة .

كما جاء من طرف هذا الأخير حينما أشار أن البطل كريتوس كان في البداية من الممكن أن يدعى Dominus أو Stig حيث كانت عدة اقتراحات موضوعة فوق طاولة الفريق المطور خلال بداية المشروع بحكم أنه قبل الإشراف على الجزء الثالث فقد كان من بين المطورين الذين رافقوا السلسلة من البدايات .

و قد أشار في هذا الصدد أن إختيار اسم البطل كريتوس جاء خلال آخر اللحظات بعد عدة اقتراحات من أجل أن تناسب عالم السلسلة مضيفا أن عنوان اللعبة أصلا كان سيحمل إسم Dark Odyssey لكن بعدما تمت القرعة تم إختيار إسم السلسلة الحالي وهي من دون شك معلومات مهمة تتعلق بتاريخها و الأكيد أن المستقبل يظل واعد حسب التلميحات و التفاصيل التي تظهر من حين لآخر عن إمكانية وجود جزء جديد قيد التطوير في إتجاه جهاز بلايستيشن 5 المقبل ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *