recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يؤكد أن شخصية Kratos سيختفي تدريجيا في السنوات المقبلة لهذا السبب..

مخرج لعبة God of War يؤكد أن شخصية Kratos سيختفي تدريجيا في السنوات المقبلة لهذا السبب..

مخرج لعبة God of War يؤكد أن شخصية Kratos سيختفي تدريجيا في السنوات المقبلة لهذا السبب

من دون شك أن الجمهور خلال هذا الجيل على جهاز بلايستيشن 4 قد استمتع بعدد من الحصريات الرهيبة و أيضا من خلال عدة ألعاب كانت قد تميزت على هذا الأخير و من أهمها من دون شك هي لعبة God of War التي استطاعت أن تحصد جمهور كبير منذ إطلاقها و أيضا من خلال التقييمات العالية التي حصلت عليها .


ما جعلها تتوج بجائزة لعبة السنة من طرف أشهر المواقع العالمية حيث بلغ عدد الجوائز التي حصلت عليها اللعبة ما يناهز 1000 جائزة و تتويج بين لعبة السنة و أيضا جوائز متعددة من خلال جل المواقع العالمية وهو ما جعل السيد كوري بارلوغ محرج هذا الجزء الجديد يعود مجددا للحديث عن هذه الأخيرة .

و ذلك من خلال مقابلة مع موقع Eurogamer و التي حاول هذه المرة أن يكشف فيها بعض من الخطط المستقبلية و أيضا الطموحات من خلال الأجزاء المقبلة حيث أكد أن التغيير الذي عرفته السلسلة في الجزء السابق وضع لها بذلك حجر أساس لعدة تحسينات قادمة ومن أهمها هي سحب شخصية كريتوس تدريجيا .

حيث و من خلال هذه المقابلة أكد السيد كوري بارلوغ أن الجمهور بات يطالب في كل فرصة التقليل من تواجد شخصية كريتوس حيث لا يرغب هؤلاء بجعل السلسلة مرتبطة فقط بالبطل كريتوس حيث أكد أنه في الإصدارات القادمة سيتم فسح المجال أمام عدد من الشخصيات الجديدة و التي ستأخذ المشعل في السنوات القادمة لما لا من أجل توفير العديد من السيناريوهات المتنوعة و التي ستجعل الأحداث تاخد نسق مختلف عن ما اعتدنا عليه .

أكيد أن مستقبل واعد ينتظر هذه السلسلة و طبعا سنترقب كل التفاصيل الجديدة في هذا الصدد من طرف المطورين خلال السنوات القادمة خصوصا بعد التأكيدات التي تشير إلى إنطلاق سوني من أجل العمل على جزء جديد موجه لجهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent