recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد قدوم جزء جديد من سلسلة God of War على جهاز PS5 وهذه أول التفاصيل..

سوني تؤكد قدوم جزء جديد من سلسلة God of War على جهاز PS5 وهذه أول التفاصيل..

سوني تؤكد قدوم جزء جديد من سلسلة God of War على جهاز PS5 وهذه أول التفاصيل

بعد عدة تلميحات و أيضا تفاصيل من طرف الفريق المطور و هنا للحديث عن أستوديو Sony Santa Monica و الذي أبدع من خلال الجزء الأخير لسلسلة God of War فقد تبين اليوم بشكل غير مباشر أن جزء جديد فعلا من هذه السلسلة تأكد تواجده قيد التطوير حاليا .


و ليس هذا فقط بل هناك معطيات تقدم لأول مرة من خلال هذه التفاصيل حيث و عن طريق استعراض لطلب عمل داخل الفريق فقد تم رصد عدد مهم من المناصب التي يبحث عن التوظيف فيها أستوديو Santa Monica من خلال الفترة المقبلة بعدما أكد أنه يحتاج للمطورين لهم خلفية عن الجزء الأخير من سلسلة God of War .

وبالتالي فالجزء القادم سيحافظ على نفس الأسلوب تماما لكن بعدة إضافات أخرى ستكون عبارة عن مفاجأة من دون شك كما يلح الفريق المطور أن المطورين الذي يبحث عن توظيفهم لهذا المشروع يجب أن تكون لديهم على الأقل معرفة مسبقة بالعتاد الذي تستخدم الأجهزة المقبلة و بالتالي فهي تأكيد مباشر على أن اللعبة ستكون موجهة لأجهزة بلايستيشن 5 و ممكن أن تكون أيضا لجهاز بلايستيشن 4 .

ما دام الفريق المطور يضيف أنه يحبذ أن تكون للمطورين فقط فكرة عن الأجهزة المقبلة وهي إشارة بأن الهدف من هذه الجملة أنه يترك الباب مفتوح من أجل توفير اللعبة أيضا على أجهزة بلايستيشن 4 في المستقبل لما لا .

عن موعد الإصدار أو القصة و أحداثها فأكيد لا يمكن أن ننتظر توفرها هكذا من خلال طلب وظيفة من أستوديو Santa Monica و سننتظر كل التفاصيل و المعطيات القادمة في الأشهر المقبلة ممكن أن نحظى بتفاصيل أكثر عن المشروع من طرف الفريق المطور في شخص السيد Cory Barlog مخرج اللعبة في جزئها الأخير ،، تحياتي.

سوني تؤكد قدوم جزء جديد من سلسلة God of War على جهاز PS5 وهذه أول التفاصيل


google-playkhamsatmostaqltradent