recent
أخبار ساخنة

لعبة Crash Team Racing تتربع على عرش مبيعات الأسبوع في أوروبا و الشرق الأوسط ، إليكم الترتيب الكامل..

لعبة Crash Team Racing تتربع على عرش مبيعات الأسبوع في أوروبا و الشرق الأوسط ، إليكم الترتيب الكامل..

لعبة Crash Team Racing تتربع على عرش مبيعات الأسبوع في أوروبا و الشرق الأوسط

يمكن أن تقول أنه و لأول مرة سنحصل على تفاصيل مبيعات الألعاب خلال هذا العام و ذلك بناء على معطيات تهم المنطقة العربية حيث أفاد هذا اليوم فريق مجموعة GSD و ذلك في تقرير قدم على موقع Gameindustry العمل إحصائيات ومعلومات عن تفاصيل مبيعات الألعاب في كل من منطقة أوروبا والشرق الأوسط أن أفريقيا .


حيث و من خلال هذه الإحصائيات تمت إماطة اللثام عن ترتيب مبيعات الالعاب على جميع الأجهزة دون حد سواء و لكل الأجهزة حيث لم تكن هناك أي مفاجأة تذكر بحكم أن لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled هي من تربعت على عرش المبيعات لأسبوع آخر إضافي .

متبوعة كذلك بلعبة Super Mario Maker 2 من نينتندو و أيضا لعبة F1 2019 التي توفرت في الأسبوع الماضي حيث تدخل بقوة من خلال المتاجر الرقمية لعدة دول في جميع الأجهزة .

مع التذكير أن هذا الترتيب يهم مبيعات الألعاب سواء الرقمية أو تلك بنسخة المتاجر للفترة الممتدة من تاريخ 24 الى 30 يونيو الماضي و بالرغم من التأخير على الأقل نحصل أيضا على معلومات تهم مبيعات الألعاب في منطقتنا العربية التي تؤكد أن الجمهور فعلا مهتم بعدة ألعاب توفرت خلال الفترة الماضية و طبعا المزيد قادم خلال الأشهر المقبلة ،، تحياتي.

قائمة مبيعات الألعاب على المتاجر العربية وأوروبا تم افريقيا :

- Crash Team Racing Nitro-Fueled
- Super Mario Maker 2
- F1 2019
- Tom Clancy's Rainbow Six Siege
- Judgment
- Assassin's Creed Odyssey
- Sleeping Dogs : Definitive Edition
- FIFA 19
- Grand Theft Auto V
- Mario Kart 8 Deluxe
google-playkhamsatmostaqltradent