لعبة GRID تستعرض لنا عالمها بالفيديو و تؤكد موعدها الجديد على جميع الأجهزة ، لنشاهد.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

لعبة GRID تستعرض لنا عالمها بالفيديو و تؤكد موعدها الجديد على جميع الأجهزة ، لنشاهد..

لعبة GRID تستعرض لنا عالمها بالفيديو و تؤكد موعدها الجديد على جميع الأجهزة ، لنشاهد..

شارك المقالة

لعبة GRID تستعرض لنا عالمها بالفيديو و تؤكد موعدها الجديد على جميع الأجهزة ، لنشاهد..

لعبة GRID تستعرض لنا عالمها بالفيديو و تؤكد موعدها الجديد على جميع الأجهزة

عادت من جديد لعبة GRID للواجهة خلال هذا اليوم حيث كنت قد تطرقت لهذه الأخيرة في أكثر من مناسبة على الموقع سواء من أجل تقديم بعض الفيديوهات التي تم إستعراضها من طرف المطورين سابقا أو من أجل مشاركة العديد من التفاصيل و المعلومات المهمة عن عالمنا و محتواها الذي فعلا يستهوي عدد من المستخدمين .


اللعبة خلال الأسبوع الماضي فاجئت الجمهور من بعيد أو من قريب بعدما تقرر تأجيلها و هو أمر كان منتظر بحكم أنه و بعد التجارب من طرف الصحافة في وقت لاحق من الشهر الماضي تبين أن هذه الأخيرة فعلا ليست جاهزة بعد و تحتاج لمزيد من الوقت لكي تصقل و تستكمل جودتها .

خصوصا و أن هذه السلسلة غابت عنا كثيرا و هو بالفعل ما تم خلال الفترة الماضية بعدما قرر الفريق المطور في شخص أستوديو Codemasters البريطاني أن يغير تاريخ إطلاق اللعبة إلى غاية 11 أكتوبر المقبل على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي غير أنه لم تتم مشاركتنا أي عرض بالفيديو لغاية هذا اليوم .

حيث قرر الفريق المطور أن يستعرض لنا المزيد من هذه الأخيرة من خلال مشاهد جديدة من داخل اللعبة و التي أترككم معها من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع مع التذكير أن هذه الأخيرة فعلا تعد بمحتوى ضخم للغاية و كذلك أفكار جديدة من حيث أطوار اللعب و المزيد ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *