recent
أخبار ساخنة

لعبة GRID تحصل على أول عرض بالفيديو لطريقة اللعب ، تطور رهيب بالرسومات !

لعبة GRID تحصل على أول عرض بالفيديو لطريقة اللعب ، تطور رهيب بالرسومات !

لعبة GRID تحصل على أول عرض بالفيديو لطريقة اللعب ، تطور رهيب بالرسومات

نواصل الحديث عن لعبة GRID و التى أعلن عنها خلال يوم أمس من خلال عرض الفيديو جد قصير و كذلك حزمة مهمة من المقتطفات عبارة عن صور و التي شاركتها معكم من خلال موضوع من هنا على الموقع لكن الفريق المطور قرر أن يعود من جديد للواجهة عبر المزيد من العروض بالفيديو .


وهو ما نتيح لكم من خلال هذا الموضوع حيث يمكن لكل المستخدمين الأن مشاهدة هذا العرض بالفيديو و الذي يوضح لنا كمية مهم من المعطيات من أهمها جودة الرسومات و أيضا طريقة اللعب التي نلاحظ فعلا قفزتها للأمام من خلال هذا الإصدار الذي فعلا في جعبته خصائص و مميزات من السلسلة الأساسية .

و التى كانت سبب في عشق عدد من اللاعبين لهذه الأخيرة كما يمكن أن نشاهد من خلال الإستعراض بالفيديو أسفل الموضوع هناك حزمة من المركبات الجديدة و التي يمكن قيادتها من خلال هذا الجزء طبعا مع تواجد علامات تجارية معروفة .

و طبعا خلال الأسابيع القليلة المقبلة من الوارد أن نحصل على قائمة جميع السيارات التي سيكون لنا موعد معها من خلال اللعبة كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق هذه الأخيرة منتظر دائما في شهر سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent