recent
أخبار ساخنة

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Wolfenstein Youngblood على جهاز PC !

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Wolfenstein Youngblood على جهاز PC !

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Wolfenstein Youngblood على جهاز PC

كما كان متوقعا و قبل إطلاق لعبة Wolfenstein Youngblood ببضعة أيام قليلة فقط فقد تم خلال هذا اليوم الكشف عن حزمة مهمة من التفاصيل التي تأتي بعد سلسلة مهمة من المعطيات التي توفرت في بحر الأسبوع الماضي .


حيث إنطلقت من خلال الفسح العالمي للعبة في دولة ألمانيا بعدما كانت تحجب فيها المحتويات المتعلقة بالنازية حيث ستكون أول جزء من السلسلة الذي يقدم بمحتوى كامل دون أي تغييرات أو تعديلات تذكر كما تم التطرق لعدة تفاصيل و معطيات مهمة حول عدد ساعات اللعب التي كنت قد أشرت لها من هنا على الموقع ناهيك عن عدة معلومات حول عالم اللعبة الذي صمم بشكل مختلف عن الإصدارات السابقة .

في هذا السياق المتعلق بالمعلومات فقد تم الكشف خلال هذا اليوم على حزمة مهمة من المعطيات المتعلقة دائما باللعبة و لكن تلك المتعلقة بنسخة جهاز البي سي حيث ومن خلال بيان رسمي من طرف الفريق الناشر و هنا الحديث عن شركة Bethesda فقد تم الكشف عن تفاصيل متطلبات التشغيل النهائية للعبة Wolfenstein Youngblood على جهاز البي سي و تحديدا تلك الأدنى والموصى بها .

حيث و من خلال هذه المواصفات يمكن أن نشاهد بأن اللعبة لن تتطلب عتاد خارق للعادة و في حالة كنت تستخدم الألعاب التي صدرت في الفترة الماضية لا أعتقد أنك ستواجه مشاكل من أجل تشغيل اللعبة على جهاز البي سي و هو ما أترككم معه بشكل مفصل ، تحياتي.

المتطلبات الأدنى :
- OS: Windows 7, 8.1 or 10 (64-bit version)
- Processor: AMD FX-8350 / Ryzen 5 1400 or Intel Core i5-3570 / i7-3770
- RAM: 8 GB
- Graphic Card: GTX 770 or AMD equivalent
- VRAM: 4 GB
- Disk space: 40 GB

المتطلبات الموصى بها :

- OS: Windows 7, 8.1 or 10 (64-bit version)
- Processor: AMD FX-9370 / Ryzen 5 1600X or Intel Core i7-4770
- RAM: 16 GB
- Graphic Card: GTX 1060 or equivalent AMD
- VRAM: 6 GB
- Disk space: 40 GB

google-playkhamsatmostaqltradent