تسريبات جديدة تكشف معطيات عن نسخة Red Dead Redemption 2 لجهاز PC و مواصفات تشغيلها ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريبات جديدة تكشف معطيات عن نسخة Red Dead Redemption 2 لجهاز PC و مواصفات تشغيلها !

تسريبات جديدة تكشف معطيات عن نسخة Red Dead Redemption 2 لجهاز PC و مواصفات تشغيلها !

شارك المقالة

تسريبات جديدة تكشف معطيات عن نسخة Red Dead Redemption 2 لجهاز PC و مواصفات تشغيلها !

تسريبات جديدة تكشف معطيات عن نسخة Red Dead Redemption 2 لجهاز PC و مواصفات تشغيلها

المعلومات عن لعبة Red Dead Redemption 2 ما تزال متواصلة كيف لا و هذه الأخيرة لا يمكن أن يمر أسبوع دون أن نحصل على كمية مهمة من التفاصيل و المعلومات المتعلقة بنسخة جهاز البي سي .


حيث كانت البداية قبل عدة أيام من الأن بعدما ظهرت معطيات من طرف بعض المصادر التي كشفت عن كون اللعبة فعلا ستكون مبرمجة في الفترة المقبلة من أجل أن تحط الرحال على الجهاز و أن روكستار تنتظر فقط الوقت المناسب من أجل الزج باللعبة على الجهاز على الأقل ريتما يتم صقل محتوى طور الاونلاين .

و هو ما تم تأكيده من خلال تفاصيل ظهرت عبر تلميحات من أحد الموظفين السابقين في روكستار الهند و الذي أكد أن اللعبة سبق له الاشتغال عليها بنسخة جهاز البي سي و هو ما شكل زوبعة من ردود الفعل بين اللاعبين مرورا بالتفاصيل التي ظهرت في الاكواد الخاصة بتطبيق اللعبة وهو ما عاد من جديد للواجهة بعد تحليل متقدم من طرف أحد أعضاء منتدى GTA Forums .

حيث و من خلال تفاصيل جديدة تم نشرها من طرف أحد منتسبي الموقع فقد تم التأكيد على أساس أن اللعبة فعلا قادمة على جهاز البي سي من خلال رصد لمواصفات التشغيل حيث وعبر نظرة في الاكواد البرمجية المقدمة من طرف هذا العضو .

فقد تبين أن اللعبة من الممكن أن تدعم الى غاية Ultra High من حيث اعدادات التشغيل وهو ما يعتبر سابقة في تاريخ ألعاب روكستار كما من المنتظر أن تدعم هذه الأخيرة أحدث التقنيات على مستوى الرسومات و المؤثرات البصرية حسب ما جاء في معطيات مرصودة على الاكواد البرمجية و التي يمكنكم المرور إليها من هنا على المنتدى في حالة أردتم التعمق أكثر في التفاصيل .

طبعا هي مجرد تفاصيل ربما تكون عبارة عن خطوة من أجل توفير اللعبة مستقبلا كما قد يكون هذا المشروع قد ألغي بحكم أننا نعرف جيدا قصة روكستار مع جهاز البي سي و ممكن أن يتكرر الأمر أيضا من خلال لعبة Red Dead Redemption 2 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *